عروض يوم التأسيس

حرر بتاريخ 25/1/2023

صدر الأمر الملكي الكريم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بأن يكون يوم 22 فبراير يوماً للتأسيس وهو اليوم الذي يرمز إلى العمق التاريخي والحضاري والثقافي للمملكة العربية السعودية عندما أسس الإمام محمد بن سعود الدولة السعودية الأولى عام 1139 هـ / 1727م. النص من موقع هوية يوم التأسيس

 

          

 

أول عام أقيم فيه احتفال يوم التأسيس هو يوم 22/2/ 2022 م وكان شعار تحت وسم يوم بدينا ، الوسم او الشعار برموز تحكي تاريخ العزة والكرامة والبطولة ، والأصالة، و المعرفة، والفخر، والكرم، والترابط  للشعب السعودي و الأساس الأول البطل عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود مؤسس المملكة العربية السعودية ، والمؤسسين الأوائل وتحديداً في عام 1446م/ 850 هـ ،تم تأسيس مدينة الدرعية على يد الأمير مانع بن ربيعة المريدي الحنفي، وهي منطلق لتأسيس الدولة السعودية الأولى .

رموز الشعار عبارة عن خيل و نخلة، وفنجان قهوة، مجلس و علم، بالإضافة الى السوق.

 

رموز شعار يوم التأسيس

 

معنى شعار يوم التأسيس:

من تمييزك للشعار تجد الخيل وهو رمز القوة والشجاعة، والبطولات التي خاضها الأمراء السعوديين و الشعب السعودي على مر العصور.

اما النخلة والفنجان دليل الرخاء والكرم والضيافة.

والمجلس يدل على التناغم بين أفراد المجتمع والقبائل ليشكلوا به صورة واحدة مليئة بالحب والتوازن و التعايش بين افراد المجتمع و القبائل.

اما السوق فهو يعني الحركة والتقدم الاقتصادي في المملكة.

شعار هذا العام 2023 حنا يوم بدينا

*ربما يعجبك توزيعات المناسبات

 

الأنشطة و الاحتفالات التي تقام بيوم التأسيس:

  • تقيم المؤسسات الحكومية و المؤسسات و الوزارات والإدارات الحكومية، والمدارس على مستوى الدولة احتفالات يتخللها خطابات و اناشيد و اغاني وطنية وعادات وتقاليد وطنية في السوق و الحارات والازياء و المجالس.
  • يقوم المواطنون بتعليق علم المملكة العربية السعودية في منازلهم من الداخل والخارج و تعليق العلم ايصاً في السيارات وفي المحال التجارية .
  • البلديات تزين شوارع المدن الرئيسية برموز الاحتفال بيوم التأسيس، والاضاءات.
  •  إعداد الوصفات الشعبية المعروفة في السعودية ، كل قبيلة و محافظة تُعد ما اشتهرت به.
  • عروض حية للألعاب النارية في جميع مدن السعودية.
  • عروض الطائرات الحربية في سماء السعودية.
  • عروض مسرحية خاصة بالاحتفالات ، وسباقات وأكثر يبدأ الإعلان عنها قبل الاحتفال بعدة أيام 
  • ومع كل احتفال في المملكة العربية السعودية يبدأ العد التنازلي لإقامة العروض و التخفيضات في المتاجر و المواقع الالكترونية.

 

ربما يعجبك توزيعات و مستلزمات الحفلات

 

مواقع توفر ملابس تراثية ليوم التأسيس

في هذا اليوم الوطني العزيز على قلوبنا، نحتفل بتأسيس المملكة العربية السعودية ونعبر عن فخرنا بتراثنا وثقافتنا الغنية.

تتميز أزياء يوم التأسيس السعودي التراثية بألوانها الزاهية وتصاميمها الأصيلة التي تعكس جمال وتراث المملكة. فهي تتنوع بين الثوب السعودي التقليدي المليء بالتطريزات الجميلة والأثواب الشمالية التي تعكس ثقافة المنطقة الشمالية من السعودية.

إضافةً إلى ذلك، تعتبر العباءة السعودية من الأزياء الرائجة في هذا اليوم المميز. تتميز العباءة السعودية بتصاميمها المتنوعة وتطريزاتها الفريدة التي تبرز جمال المرأة السعودية وتعبّر عن هويتها.

في يوم التأسيس السعودي، يتزين السعوديون بأزياءهم التراثية ليعبروا عن انتمائهم وفخرهم بتراثهم الغني وثقافتهم الفريدة. إنه يوم للتأمل والاحتفال بماضينا وحاضرنا ومستقبلنا الزاهر.

 

                       فستان أحمر بطبعة مذهبة

 

اليكم ابرز المواقع والمتاجر الالكترونية التي توفر ازياء تراثية سعودية

متجر بارلينا

حيث يمكنكم اكتشاف أجمل وأحدث صيحات الموضة لفساتين يوم التأسيس. في موقع بارلينا للأزياء، يمكن للنساء العربيات الحصول على فساتين رائعة ومميزة تناسب هذه المناسبة الخاصة.

فساتين يوم التأسيس في بارلينا مصممة بعناية فائقة، حيث تجمع بين الأناقة والفخامة الشرقية. تستوحي الأزياء من التراث العربي الراقي وتجسد أجواء الاحتفال والفخامة بتصاميمها المذهلة.

تجد في مجموعة بارلينا المتنوعة من فساتين يوم التأسيس العديد من الأساليب والألوان التي تناسب جميع الأذواق. سواء كنت تفضلين الفساتين الطويلة المزخرفة بالتطريزات الجميلة أو تفضلين الفساتين القصيرة والأنيقة، ستجدين ما يناسبك في المتجر، للإطلاع اضغطي على [ازياء تراثية لـ يوم التأسيس في بارلينا]

 

                   جلابية سوداء طويلة مطرزة

 

متجر ملكة

يوم التأسيس يعد مناسبة فريدة ومهمة في حياتي. ولكي أستعد لهذا الحدث الخاص، قررت أن أزور متجر ملكة للتسوق الإلكتروني في السعودية. أتمنى أن تصحبوني في هذه الجولة المشوقة ونستكشف معًا تشكيلة الأزياء المذهلة التي تقدمها ملكة.

لا يقتصر تنوع الأزياء في متجر ملكة على الملابس فحسب، بل يشمل أيضًا تشكيلة رائعة من المجوهرات والمباخر الفاخرة. يمكنني العثور هنا على القلائد الأنيقة والأساور المزخرفة التي ستضفي لمسة من الأناقة على إطلالتي. أما بالنسبة للمباخر، فهي تضفي لمسة من الفخامة والسحر على أجواء يوم التأسيس، مع توفر كوبون خصم يخصم لك على العروض والطلبات 5٪، وكود الخصم هو (Mona )

 

متجر رؤية

استعدوا لإطلالة أنيقة ومذهلة في يوم التأسيس مع متجر رؤية، حيث يوفر تشكيلة رائعة، ومميزة من ازياء يوم التأسيس وأكثر مع توفر كوبون خصم رؤية ورمز الكوبون هو (MEM)

أدعوكم للاحتفال بيوم التأسيس السعودي بأزياء تراثية تعكس جمال وتراث المملكة. دعونا نجسد روح الوحدة والفخر ونظهر للعالم كله جمالنا وتراثنا العريق. فلنمضي قدمًا معًا نحو مستقبل مشرق للمملكة العربية السعودية.

 

                    ثوب عسيري نسائي بتطريز

 

متجر السفيرة

متجر السفيرة يوفر جلابيات رائعة ربما تناسب يوم التأسيس وازياء رمضان، حيث تتميز بتصاميم فريدة ومتنوعة في متجر السفيرة للأزياء، وتناسب جميع الأذواق. سواء كنتم تبحثون عن جلابية تقليدية مطرزة بأناقة، أو قفطان ناعم بقصة عصرية، فستجدون كل ما تحتاجونه في هذا المتجر.

ما أعجبني أكثر في السفيرة هو جودة المواد التي يستخدمونها في صنع الجلابيات. كانت الأقمشة ناعمة ومريحة للارتداء، والتفاصيل المطرزة كانت مذهلة بالفعل. كما أنهم يقدمون مجموعة واسعة من الألوان والأنماط، مما يتيح لكم الاختيار المثالي حسب ذوقكم الشخصي.

إذا كنتم تبحثون عن جلابيات ذات جودة عالية وتصاميم رائعة، فأنا أوصيكم بزيارة متجر السفيرة. ستجدون هناك كل ما تحتاجونه لإطلالة فريدة وأنيقة في المناسبات المختلفة. لا تترددوا في تصفح تشكيلتهم عبر الموقع الإلكتروني واستمتعوا بتجربة تسوق رائعة [جلابيات السفيرة للأزياء]

 

                        جلابية سكري ميد بأربطة

 

ابرز المواقع لبيع مستلزمات الاحتفالات الوطنية والتوزيعات والثيمات لجميع المناسبات:

  • موقع بالونشينو لبيع جميع مستلزمات الحفلات و المناسبات الوطنية.
  • متجر عتيق الأنفاس لبيع البخور والعودوالعطور و توزيعات العود والعطور
  • توزيعات ورد من موقع زيجا فلاور، اضغط لزيارة متجر زيجا فلاور.
  • توزيعات من محرك بحث المنتجات " توزيعات

 

متاجر توفر حلويات ليوم التأسيس وجميع المناسبات: 

  1. حلويات وموالح بياك لبيع القهوة وادوات القهوة وايضاص يوفر حلويات وموالح متنوعه
  2. متجر باب شرقي للحلويات الشرقية 
  3. دليش ار اس لبيع الحلويات والسناكات، يتوفر كود خصم دليش ار اس (PHPWZD)
  4. متجر سويك، سويك متخصص في صنع وبيع صوص الكراميل السائل العادي والمملح ويستخدم في الحلويات وحشوات الحلويات والكيك والآيس كريم والمشروبات الباردة والساخنة، للاطلاع على متجر سويك اضغط على سويك لـ صوصات الحلويات

وهنا أبرز المواقع التي من المتوقع أن تضع عروض و تخفيضات في مواقعها الالكترونية, مع توفر كوبونات خصم وخلال الزيام القادمة سأضع المواقع و المتاجر التي تقدم عروض يوم التأسيس تباعاً، ستكون الصفحة متجددة، بإذن الله، ضع الصفحة في قائمة تفضيلاتك فقط ليصلك كل جديد.

 

تخفيضات وعروض نمشي ، عروض يوم التأسيس

 

  • موقع نون يقدم اقوى العروض و التخفيضات  و الخصومات ليوم التأسيس، بإمكانك استخدام كود خصم نون السعودية و الإمارات ( MONA )

كوبون خصم نون السعودية و الإمارات، كود خصم نون يوم التأسيس ( MONA ) & (  LA200 ).

ميداليات، مخدات كوشن ، عبايات يوم التأسيس ، كفرات جوال يوم التأسيس ، اكواب يوم التأسيس ، رسومات، اعلام يوم التأسيس في نون استخدم كود خصم نون.

  • متجر ماركات للديكور يوفر عروض موسمية باستمرار والعروض غالباً تكون في قسم اللوحات، يتوفر كود خصم ماركات ( Mona ).

كوبون خصم ماركات ( Mona ).

  • متجر سارة ستور للعطور ومستحضرات التجميل و العناية، يوفر عروض مستمره الان يتوفر عروض بداية العام، وقريباً سيتوفر عروض يوم التأسيس، يتوفر كود خصم سارة ستور ( Mona ).

كوبون خصم سارة ستور ( Mona ).

كوبون خصم نمشي ( CM34 ).

  • ستايلي يقدم عروض يومية وعروض موسمية ومؤكد عروض يوم التأسيس ستكون حاضرة في موقع ستايلي، يتوفر كود خصم ستايلي ( ZDV ).

كوبون خصم ستايلي ( ZDV ).

كود خصم بارلينا ( WIKCWC )

كود خصم ريفو ستور ( WDLOWG )

  • متجر حوراء للعبايات وفر عبايات مخصصة ليوم التأسيس ، زيارة سريعة للمتجر اضغطي على عبايات حوراء، عروض حوراء ل يوم التأسيس عبايات البنات بسعر مخفض جداً 85 ريال.
  • متجر فاغية العود لبيع العود والمسك و البخور والعطور يوفر عروض يوم التأسيس واكسسورات البخور، زيارة سريعة لمتجر فاغية العود.
  • بوكنان للعبايات خصم يوم التأسيس 25% ، استخدمي كود خصم بوكنان ( 22 )
  • متجر ورزان للازياء والفساتين النسائية ، توفر عرض يوم التأسيس بكود خصم ورزان متوفر في المتجر ، او يمكنك نسخه.

شعار متجر ورزان ( يوم بدينا، والجمال منا وفينا )

كود خصم ورزان ( 1727 )

             كود خصم ورزان في عرض يوم التأسيس لفتره محدودة 1727

 

اسوارة ذهب ب 150 ريال والثانية مجاناً

خاتم ذهب ب 199 ريال 

  • متجر بياك  لبيع القهوة وادوات القهوة المختصة وفر عروض يوم التأسيس بكوبونات خصم متوفره في المتجر

متجر كركبة يوفر عروض يوم التأسيس بخصم 20%

 

عروض يوم التأسيس حنا يوم بدينا

 

  • عروض يوم التأسيس 60% في ديرمازون لبيع منتجات العناية و علاج الشعر والبشرة والجسم، كود خصم ديرمازون ( CC9 )

كود خصم ديرمازون ( CC9 )

‏صناعة يدوية تنفع هدية لك ولصديق او في العمل لاصحاب الشركات والمؤسسات بالقلم يوفر مجموعة فاخرة مصنوعة يدوياً 

‏استمتعوا بالعروض الخاصة في متجر بالقلم.

 

        عروض يوم التأسيس من فيتمي

 

روابط سريعة لأهم المتاجر التي تضع عروض يوم التأسيس بعضها عروض على منتجات معينة او كوبونات يوم التأسيس ، والبعض الآخر عروض يوم التأسيس على جميع منتجات المتجر:

 

      عروض العبايات من ماي سكارف اشتري عباية والثانية علينا

 

خصومات يوم التأسيس على العبايات:

عروض عبايات ماي سكارف في يوم التأسيس اشتري واحد واحصل على 1 مجاناً اونلاين او الفروع. 

عزة المتميزة للعبايات تقدم لك تخفيضات 40% على كامل الموقع ، يتوفر طرح يوم التأسيس في الموقع ، طرح مطرزة ثابتة عبايات عزة المتميزة

عبايات بوتيك اسماء

بوكنان للعبايات ، يوفر عرض يوم التأسيس على العبايات خصم 25% على كامل المتجر

عروض عبايات حوراء ليوم التأسيس ، مع توفر شحن محاني عند الشراء ب 299 ريال ، ‏عروض الطرحات عبارة عن بوكسات و نقابات متنوعة بتخفيض 80% ، في حوراء يتوفر نقابات و طرحات يوم التأسيس، يتوفر كوبون خصم حوراء [JQGUXP]

عروض عبايات ديتيلز مع توفر كود خصم ديتيلز[STMBLV] يعمل الكوبون على ميع العروض والتخفيضات، استغل الفرصة واستخدم كوبون خصم ديتيلز واحصلي على العباية المفضلة لك بأقل الأسعار.

 

عروض يوم التأسيس في شركة البيوت للأثاث

بمناسبة يوم التأسيس، تقدم شركة البيوت للأثاث عروضًا مميزة وخاصة لعملائها. يمكنك الاستفادة من هذه العروض الرائعة التي تضمن لك الحصول على أثاث عالي الجودة بأسعار مخفضة.

تشمل عروض يوم التأسيس في شركة البيوت للأثاث تخفيضات كبيرة على مجموعة متنوعة من الأثاث، بدءًا من غرف النوم وغرف الطعام إلى غرف الجلوس والأثاث المنزلي الآخر. ستجد تشكيلة واسعة من الأثاث المودرن والكلاسيكي، مما يتيح لك اختيار الأسلوب الذي يناسب ذوقك ويتناسب مع ديكور منزلك.

بالإضافة إلى التخفيضات على الأثاث، تقدم شركة البيوت للأثاث خدمة التوصيل والشحن الموثوقة. ستتمكن من استلام طلبك في أقرب وقت ممكن وبكل سهولة، مما يوفر لك الراحة والملاءمة.

كما تهتم شركة البيوت للأثاث برضا عملائها، ولذلك تقدم سياسة استبدال وإرجاع البضاعة. إذا كنت غير راضٍ عن المنتج الذي استلمته، يمكنك استرداده أو استبداله وفقًا لسياسة الشركة المحددة.

للطلب والتواصل، يمكنك زيارة موقع شركة البيوت للأثاث على الرابط التالي: [شركة البيوت للأثاث] . ستجد هناك معلومات إضافية حول المنتجات والعروض، بالإضافة إلى طرق الاتصال بالشركة، مثل البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.

استغل فرصة عروض يوم التأسيس في شركة البيوت للأثاث واحصل على أثاث رائع يضفي لمسة جمالية وراحة على منزلك. لا تفوت هذه الفرصة للاستفادة من التخفيضات والخدمات المميزة التي تقدمها الشركة.


سعياً لراحتكم:

وفرنا لكم فهرس البحث عن المنتجات اضغط على "فهرس البحث".

ايضاً وفرنا لكم محرك بحث المنتجات، اضغط على "محرك بحث"

تستطيع تصفح آخر المقالات من " هنا "

الكوبونات " من هنا "

اخر العروض " من هنا "