اجهزة الكمبيوتر و الجوالات و ملحقاتها

لابتوب اتش بي إنتل كور i3
لابتوب اتش بي 15-da0004nx لابتوب انتل كور اي3, شاشة 15.6 انش ,قرص صلب 1 تيرا بايت ,ويندوز 10 ...
قراءة المزيد
تسوق من امازون ماك بوك اير
تسوق من امازون ماك بوك اير لابتوب ماك بوك اير 2020 من ابل مع شريحة ابل M1 مقاس ...
قراءة المزيد
تسوق من امازون السعودي
تسوق من امازون عملاق التجارة الالكترونية في العالم ، امازون موقع الكتروني امريكي للبيع بالتجزئة ، وهو موقع ...
قراءة المزيد
منظومة التواصل
- منظومة التواصل مختص بملحقات الجوالات و اكسسواراتها ، اجهزة الكترونية وملحقاتها ، توصيلات كهربائية ، سماعات ، ...
قراءة المزيد
شاومي مي تي في ستيك
هو جهاز يحول تلفزيونك العادي الى تلفزيون و جهاز ذكي و يدعم تقنية FHD فيه العديد من البرامج و التطبيقات مثل يوتيوب و متجر قوقل بلاي و نتفلكس و برايم و ديزني و شاهد و العديد العديد من البرامج تستطيع تنزيلها من قوقل بلاي بدون اي مشاكل
قراءة المزيد
دليل المستهلك في شراء لابتوب
أنت الان في رحلة البحث عن جهاز محمول ، يوجد لديك الكثير من الخيارات و لا تعلم ، ايهما الافضل لك ، في هذا المقال سنقوم بتسهيل عملية البحث و الاختيار ، و انت من تقرر ايهما افضل جهاز لك  .
قراءة المزيد

تخفيضات وعروض

متجر سيمان: جمالك و عنايتك في مكان واحد
متجر سيمان: جمالك و عنايتك في مكان واحد: متجر سيمان هو متجر إلكتروني يقدم مجموعة متنوعة من منتجات الجمال والعناية الشخصية في المملكة العربية السعودية.
قراءة المزيد
متجر الهرم بلازا الإلكتروني: تصاميم ازياء رائعة وجودة مضمونة
متجر الهرم بلازا الإلكتروني: تصاميم رائعة وجودة مضمونة: الهرم بلازا هو موقع إلكتروني يقدم تجربة تسوق مميزة للملابس والإكسسوارات النسائية والرجالية وملابس الأطفال.
قراءة المزيد
متجر Colors & Candles (كلرز اند كاندلز): العاب ترفيهية مبتكرة للأطفال
متجر كلرز اند كاندلز Colors & Candles: تجربة ترفيهية مبتكرة للأطفال: هو متجر يهتم بتوفير تجارب سحرية للأطفال. يقدم المتجر فرصة للأطفال للاستمتاع بأوقات ممتعة وتجارب لا تُنسى، ويسعى لإحداث الفرح والخيال وإبقاء الذكريات العزيزة التي ستستمر مدى الحياة. يهدف المتجر إلى جعل كل احتفال مليء بالضحك والإثارة والبهجة.
قراءة المزيد
كود خصم متجر مادر للعبايات madar7 حصري( CVYXJS )
كود خصم متجر مادر للعبايات madar7 حصري( CVYXJS ): متجر مادر madar7 هو متجر إلكتروني رائع يقدم مجموعة مميزة من العبايات والطرح والنقابات. إذا كنت تبحث عن الأزياء التقليدية الأنيقة والمحتشمة، فإن متجر مادر هو الوجهة المثالية لك.
قراءة المزيد
كود خصم رمز للتمور الفاخرة ( RGJCNB )
كود خصم رمز للتمور الفاخرة ( RGJCNB ): متجر رمز للتمور الفاخرةهو وجهة مثالية للحصول على أنواع التمور الفاخرة عالية الجودة. يهدف المتجر إلى تقديم تجربة تسوق مميزة ومريحة لعشاق التمور الفاخرة.
قراءة المزيد
متجر سلسال: نافذتك إلى عالم الموضة الحديثة والتصاميم الفريدة
متجر سلسال (SELSAL) هو متجر إلكتروني يقدم تشكيلة واسعة من الملابس والإكسسوارات النسائية. يعتبر سلسال وجهة مميزة للنساء اللاتي يبحثن عن الأزياء العصرية والمواكبة لأحدث صيحات الموضة.
قراءة المزيد
نباتات داخلية من حدائق الوشق
نباتات داخلية من حدائق الوشق: متجر حدائق الوشق هو متجر إلكتروني يقدم مجموعة متنوعة من النباتات الداخلية ونباتات الزينة. يقدم المتجر مجموعة واسعة من الخيارات للعملاء الذين يبحثون عن نباتات لتزيين منازلهم أو لإهدائها لأحبائهم.
قراءة المزيد
ازياء طبية من متجر الجيش الأبيض White Army
ازياء طبية من متجر الجيش الأبيض White Army: متجر إلكتروني يقدم مجموعة متنوعة من الملابس والإكسسوارات الطبية عالية الجودة. يعتبر هذا المتجر وجهة مثالية للمحترفين في المجال الطبي والعاملين في المجال الصحي الذين يبحثون عن ملابس مريحة وعملية.
قراءة المزيد
بامي bami: متجر يحاكي شغف عشاق الأنمي
بامي bami: متجر يحاكي شغف عشاق الأنمي:
قراءة المزيد
مراجعة سبراي كولور واو دريم كوات سوبرناتشورال من COLOR WOW
مراجعة سبراي كولور واو دريم كوات سوبرناتشورال من كلر واو COLOR WOW: كلر واو بخاخ سبراي مقاوم للنفشه في الشعر هو منتج يُستخدم للتحكم في تجعد الشعر ومنحه النعومة واللمعان. يحتوي على تركيبة غنية بمزيج من البوليمرات ومضادات الأكسدة، و التي تعمل على:
قراءة المزيد