المخازن الالكترونية

حرر في يوم 17/8/2022

قبل أن نبدأ هنا مختصر عن منصة مخازن السعودية و الباقات المتوفره في مخازن الالكترونية و كود خصم مخازن الإلكترونية ، وهو بعنوان كود خصم مخازن ( MRS )

اكيد فيه كثير من الشباب و البنات يفكروا في مصدر دخل اول او  ثاني يساعدهم في العيش بسلام و أمان مالي.

اكيد اذا مو الكل فالبعض سمع عن تجارة الدروبشيبينق ! صح و إلا لا ؟ هل فكرت يوماً في فتح متجر الكتروني لكن شايل هم التخزين و الشحن  ؟! هل تحب و تفضل ممارسة العمل عن بُعد مع أرباح معقولة ؟ هل ودك تشتغل و تفتح متجر الكتروني لكن ما عندك راس مال ؟ 

طيب تقدر تحقق حلمك بكل سهولة فقط تحتاج الى تنظيم وقتك و انضباط في عملك , و تفتح متجر دروبشيينق على منصة مخازن او قنوات بدون راس مال فقط مبالغ بسيطة اسميها انا تشغيلية مثل التصميم اللوقو و تصميم المتجر و رفع المنتجات إلا اذا كنت انت بتصمم لنفسك و ترفع منتجاتك بنفسك ف ما راح يكلفك شيء و لا ريال ، اذا قررت تختار مخازن يوجد كود خصم مخازن 

كوبون خصم مخازن 10% ( MRS )

افضل و اسهل طريقة لممارسة التجارة الالكترونية هي بافتتاح متجر الكتروني دروب شيبينق كتجربة و بعدها تقرر هل تستطيع القيام باعمال التجارة الالكترونية ، وعن طريق مخازن او قنوات تقدر تفتح لك متجر بكل سهولة ، وفرت لك كود خصم مخازن 10% ، تقدر تستخدمه في اي وقت تقرر.

ملاحظة من شروط فتح متجر إلكتروني في السعودية وجود، وثيقة العمل الحر، او فتح سجل تجاري . 

 

قد سمعت عن قنوات ، او المخازن الإلكترونية؟ 

قبل نبدأ الكتابة عن المخازن الإلكترونية اطلع هنا على مقال عن التجارة الإلكترونية 

و هنا مقال عن التجارة الالكترونية الدروب شيبينغ ، بعنوان هل تجارة الدروب شيبينق خطة ناجحة نحو الثراء؟

ملاحظة بسيطة : بحثت كثيراً عن تجربة المتاجر بالبيع بالدروبشيبينق عن طريق مخازن الالكترونية ، لم أجد إلا تجارب بسيطة لا تكاد تذكر، و لم يذكر شيئ مفيد ينفع أن اضعه بين طيات المقال ، هنا في هذا المقال وضعت لك كل ما تود معرفته عن مخازن الالكترونية ، أتمنى أن ينال إعجابكم ، و سأذكر لكم المنتجات التي توفرها مخازن الالكترونية ، والمنصات التي تدعمها مخازن الالكترونية .

الآن سأكتب لكم عن المخازن الإلكترونية في السعودية و الخدمات التي تقدمها ، و ايضاً المنصات التي تدعمها ، بالإضافة الى مميزات مخازن الإلكترونية، و لا تروح بعيد عندي كود خصم مخازن 10% ( MRS )

منصة مخازن هي واحدة من أفضل منصات التجارة الإلكترونية المتخصصة في مجال الدروبشيبينغ في المملكة العربية السعودية. يمكنك الوصول إلى الموقع عبر الرابط التالي: https://m5azn.com/ar ↗.

تهدف منصة مخازن إلى تسهيل بدء عملك التجاري الإلكتروني من خلال توفير خدمات الدروبشيبينغ المتكاملة. تقدم المنصة منتجات بأسعار الجملة بدون الحاجة إلى رأس مال كبير، بالإضافة إلى خدمات التخزين والشحن والتغليف. تعتبر مخازن بوابتك الأولى لدخول عالم التجارة الإلكترونية بسهولة.

تتميز منصة مخازن بتقديم الدعم اللازم لإنشاء مشروعك التجاري بدون الحاجة إلى رأس مال كبير. توفر خدمات الدروبشيبينغ المتكاملة، بما في ذلك توفير المنتجات والتخزين الآمن والتغليف، بالإضافة إلى عمليات الشحن بكل يسر وسهولة للمشاريع الكبيرة والمتوسطة والناشئة.

باستخدام منصة مخازن، يمكنك البدء في مشروعك التجاري الإلكتروني بسهولة ويسر. توفر المنصة ميزات متعددة مثل عدم الحاجة إلى رأس مال كبير للبدء، والربط الآلي للمنتجات وتحميلها إلى متجرك، واستقبال الطلبات وشحنها تلقائيًا، إضافة إلى توفير مجموعة واسعة من المنتجات المتنوعة يمكنك إضافتها بسهولة إلى متجرك الإلكتروني.

باختصار، منصة مخازن تسهل عليك بدء تجارتك الإلكترونية بخدمات الدروبشيبينغ المتكاملة، حيث توفر لك المنتجات بأسعار الجملة وتقدم الدعم اللازم لتأسيس مشروعك التجاري بدون رأس مال إضافي. سجل الآن على الموقع وابدأ مشروعك التجاري مع مخازن، واستخدم كوبون خصم مخازن 10% ( MRS )

 

اولاً ما هي المخازن الإلكترونية ؟

المخازن الالكترونية عبارة عن مستودع إلكتروني ، طيب بتسأل كيف يعني مستودع إلكتروني ؟ او مستودعات الكترونية ؟

وتكون الإجابة كالتالي: المخازن الالكترونية في السعودية او المستودعات الإلكترونية هي مواقع على الأرض، عبارة عن مخزن او مستودع يوفر أغلب المنتجات الأساسية و الاستهلاكية، لكن تعاملهم و تواصلهم مع عملائهم الكتروني عن طريق المواقع الإلكترونية، بتشترك أنت في موقع مخازن الإلكتروني و تفتح لك متجر و ممكن تبدأ البيع من متجرك في الموقع او تربط موقعك في المخازن الإلكترونية بمتجرك في سلة او زد او شوبوفاي او اي منصة تدعمها مخازن الإلكترونية، سأذكر لكم بعض منصات التجارة الإلكترونية و تدعمها مخازن خليكم معاي و استمر في قراءة الموضوع .

للعلم كوبون خصم مخازن السعودية يعمل لجميع مشتركي مخازن.

طيب بتسأل ما هي مخازن؟

المخازن الالكترونية هي مؤسسة سعودية بدأ انطلاقها منذ عام 2020 ، هي مخازن سعودية بدأت تحت شعار منصة دعم المتاجر الإلكترونية ، تخصصت في تأسيس المشاريع التجارية بدون رأس مال

المخازن الإلكترونية السعودية هي منصة سعودية تقدم لك منتجات متوفره في مخازنها بسعر الجملة و أنت تبيعها على عملائك بالسعر الذي  يناسبك.

مخازن الإلكترونية  توفر لك منتجات على مدار الساعة ، و تساعدك و تساندك في تأسيس مشروعك التجاري بسهولة بدون رأس مال ، و توفر لك المنتج  بسعر الجملة و بدون ضريبة القيمة المضافة.

طبعاً منصة مخازن الإلكترونية مو بس توفر لك المنتج  بسعر الجملة لا بتخزن منتجاتك المختارة من قبلك بسهولة  و بتغلف لك المنتجات و تشحنها الى عملائك ، مخازن تدعم مشاريع التجارة الإلكترونية الكبيرة و الصغيرة و المتوسطة. 

 

ما هي المنتجات في المخازن الإلكترونية ؟ او ما هي منتجات المخازن الإلكترونية ؟

المنتجات التي توفرها مخازن:

بعض المنتجات التي توفرها مخازن الإلكترونية  في مخازنها هي الماكياج و الأواني المنزلية و منتجات العناية و العطور و البخور و الاكسسوارات، و منتجات التجميل و الأحذية و الاجهزة الالكترونية و اكسسواراتها، و الكثير من المنتجات التي توفرها مخازن، اكبر سعر في منتجات المخازن الإلكترونية هو 2000 ريال .

المنصات التي تدعمها مخازن:

المنصات التي تدعمها مخازن الالكترونيه  و تستطيع ربط متجرك في مخازن مع متجرك في احدى هذه المنصات و هي  : ( زد ، سلة ، شوبفاي ، داش ، ووردبرس ، متاجر ، طباشير، منافذ، منصة رزق، منصة متاجر، Woo commerce، innoshop )

الاسعار في المخازن الإلكترونية هي أسعار الجملة غير شاملة للضريبة المضافة.

معلومة رائعة حصلت عليها و هي ان مخازن تشحن المنتجات داخل المملكة العربية السعودية و خارجها، مع توفر كود خصم مخازن.

كود خصم مخازن ( MRS )

 

مميزات المخازن الالكترونية :

مميزات مخازن الإلكترونية ملخصة في  ست خدمات رئيسية تقدمها مخازن :

  • بدون رأس مال: أي أنك لا تحتاج الى رأس مال لتبدأ في مشروعك الالكتروني او تجارتك الالكترونية .
  • الربط الآلي: اي انك تستطيع ربط منتجاتك و رفع الصور الى متجرك الالكتروني الذي تستقبل الطلبات عليه و شحنها آلياً .
  • توفير المنتجات: مخازن توفر لك أكثر من 15000 الف منتج يمكنك إضافتها الى متجرك الالكتروني بكل سهولة .
  • التغليف: منصة مخازن الالكترونية توفر لك خدمة تغليف المنتجات و إعدادها للشحن .
  • الشحن: مخازن تستلم الطلبات من موقعك الالكتروني و تشحنها تلقائياً.
  • فهم احتياجات السوق: ميزة تمتاز بها المخازن الالكترونية و هي فهم انشطة و احتياجات السوق الوطني او المحلي و تقدم دعم شامل للمشاريع الصغيرة و الكبيرة و المتوسطة.
  • توفير خدمة عملاء: و الأهم هو أن مخازن الإلكترونية توفر خدمة عملاء على مدار 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع .

 

باقات مخازن :

مخازن الإلكترونية توفر اربع باقات رئيسية و هي كالتالي :

  • الباقة المجانية بدون دفع اي اموال .
  • الباقة الاساسية بقيمة 99 ريالاً في الشهر هذه الباقة مخصصة لتجار الإنستغرام .
  • باقة تمكين لأصحاب المتاجر الإلكترونية و قيمتها الشهرية 299 ريال .
  • باقة الأعمال لأصحاب المتاجر الإلكترونية .

اطلع على باقات مخازن الإلكترونية و تفاصيلها من هنا، او من هنا

 

طريقة التسجيل في المخازن الإلكترونية

 

                  

 

ما هي آلية عمل المخازن الإلكترونية ؟

تتلخص آلية مخازن الإلكترونية في اربع خطوات رئيسية يقوم بها التاجر وهي:

الاشتراك: يقوم التاجر بالتسجيل و الدخول الى منصة مخازن الالكترونية و يختار الباقة المناسبة له.

الربط الالكتروني: يقوم التاجر بإنشاء متجر الكتروني على زد او سلة او شوبفاي ، ثم بعد ذلك يربط متجره الإلكتروني مع حسابه في مخازن ليستطيع رفع المنتجات إلى متجره. الإلكتروني.

المنتجات: يقوم التاجر باختيار المنتجات التي يرغب في بيعها على متجره الإلكتروني و يرفع المنتجات مع الصور و المعلومات عبر خدمة ربط آلي بين منصة مخازن الإلكترونية و منصات التجارة  الإلكترونية  مثل زد و سلة و شوبفاي .

استلام الطلبات: هي الخطوة الأخيرة ، و هي عند وجود طلبات على متجره الإلكتروني يتم نقل الطلب آلياً إلى منصة مخازن ، ثم يتم تجهيز الطلب من مستودعات المخازن الإلكترونية ويتم تغليفه و شحنه .

 

طريقة الإطلاع على منتجات مخازن و إضافتها الى قائمتك الخاصة و من ثم ربطها بمتجرك الإلكتروني:

 

     

 

ملاحظة : يمكنك التسجيل و تجربة منصة مخازن الالكترونية مجانًا بالاشتراك في الباقة التجريبية و تستطيع رفع 100 منتج ، لكن لا يمكنك البيع بالتجربة المجانية ، و لكن عند ترقية الباقة في مخازن الالكترونية تستطيع البيع و توصيل الطلب الى عملائك ( اضغط  طريقة التسجيل في مخازن ).

كوبون خصم مخازن الإلكترونية ( MRS )

 

كيف يكون حساب الأرباح في مخازن الإلكترونية ؟

نسبة الربح تضاف تلقائياً في منصة مخازن على سعر التكلفة :

بعد التسجيل في مخازن الالكترونية تنتقل الى وحدة التحكم  الخاصة بك ، قم بربط متجرك الإلكتروني ثم قم بتعيين النسبة التي تريدها ، ثم اضغط حفظ ، ستتغير أسعار المنتجات بناءً على النسبة التي وضعتها ، او يمكنك من تغيير نسبة الأرباح من الإعدادات ثم نسبة الربح.

ملاحظة : يمكنك تغيير نسبة الربح مرة واحدة في الاسبوع اي مرة واحدة كل سبعة أيام.

طريقة الاشتراك في الباقات : عند اتمام تسجيلك في مخازن  تكون مشترك في الباقة التجريبية ، و من لوحة التحكم البداية السريعة اذهب الى الأشتراك و من ثم تشاهد الباقات و المميزات و الاسعار لكل باقة ، تستطيع الاشتراك شهري او سنوي ، اذا كنت تريد تغيير الباقة التجريبية اختر الباقة المناسبة لك ثم الدفع لإتمام الترقية، قبل إتمام الدفع يمكنك استخدام كوبون خصم مخازن ( MRS ) يخصم لك 10% من قيمة اشتراكك الشهري او السنوي، ومن ثم إتمام عملية الدفع.

 

كيف اعرف الباقة المناسبة لي في مخازن الإلكترونية؟ 

هنا عدة خطوات يمكن استخدامها للتعرف على الباقة المناسبة لك.

جرب الباقة التجريبية في منصة مخازن الالكترونية لتساعدك على التعلم و الربط بين المنتجات بدون  قدرتك على عملية البيع اضف 100 منتج.

اذا اتقنت و تعرفت على طرق عملية رفع المنتجات وربطها بمتجرك الالكتروني فجرب الباقات الأخرى بالترقية الى الباقة التي تناسبك.

و لا تنسى استخدام كود خصم مخازن الإلكترونية ( MRS ) يخصم لك 10% ، على اي باقة تريد الترقية و تستطيع الإشتراك بشكل شهري او سنوي.

الباقة الاساسية تناسب اصحاب المحلات وأصحاب حسابات البيع على الانستغرام ، لا يوجد بها ربط آلي. 

باقة التمكين مناسبة للمتاجر الإلكترونية الناشئة و المتوسطة.

أما باقة الأعمال فتحتوي على جميع الخدمات و المميزات ،  مثل إدخال المنتجات و تخزينها شهرياً بقيمة 10 ريال على كل صنف ،ايضاً يمكنك إدخال منتجات مفتوحة للجميع و تخزينها بقيمة  10 ريال الا عندما يكون الطلب عليها عالي و تم بيعها في احدى مواقع التجار الأخرى فسوف يكون التخزين عليها مجاني.

ملاحظة : تستطيع  في باقة التمكين على مخازن التخزين الثقيل أي المنتجات كبيرة الحجم مثل الأجهزة و الأحذية، والأواني بكميات كبيرة و يتم تخزين الطبلية الواحدة 240 ريال شهرياً فقط.

يمكنك ايضاً في باقة الأعمال توفير تغليف خاص بعلامتك التجارية بإرسال المغلف الى موقع المخازن الإلكترونية، أما في حال كان التغليف كرتون عادي فسوف يتم إحتساب 240 ريالاً شهرياً على كل طبلية اما اذا كانت ملصقات فيتم احتساب 10 ريال شهرياً. 

هنا طريقة ترقية الباقة في مخازن الإلكترونية عبر يوتيوب.

تستطيع في مخازن تخصيص الشحن مثل أن يكون لديك حساب في ارامكس و تقوم برفع بوليصات الشحن على كل طلب، هذه الخاصية لمشتركي باقة الأعمال فقط، اما اذا كنت من مشتركي الباقات الأخرى فيتم الشحن عن طريق مخازن اكسبرس، مدة التوصيل عادةً تستغرق من 5 ايام إلى 14 يوم عمل.

هنا طريقة تخصيص الشحن في مخازن الإلكترونية : عبر يوتيوب.

عند ربط المنتجات مع متجرك في سلة عليك تنفيذ بعض الخطوات فقط  في هذا الفيديو طريقة ربط المنتجات بمتجرك في سلة عبر يوتيوب.

و هنا طريقة ربط المنتجات من مخازن الالكترونية مع متجرك في زد عبر يوتيوب.

و هنا ربط متجرك في مخازن الإلكترونية ب متجرك في شوبفاي عبر يوتيوب.

يمكنك في الباقة التجريبية في مخازن رفع 100 منتج خلال 15 يوماً، أما الباقة الاساسية لا يمكنك رفع المنتجات لأن فيها ربط  مع المتجر الالكتروني الخاص بك .

باقة تمكين تستطيع رفع 2500 منتج فقط في اليوم ، بمعدل 1000 منتج كل 4 ساعات .

أما باقة الأعمال فيمكنك رفع 5000 منتج في اليوم بمعدل 1000 منتج في كل ساعة .

هنا قناة مخازن الإلكترونية على يوتيوب يمكنكم الاطلاع عليها و مشاهدة مشاكل و حلول و ربط المتاجر و جميع الخدمات المقدمة من مخازن الالكترونية .

واخيراً:

لا يسعني القول الا أنه اتمنى يكون المقال مفيد لك، جمعت المعلومات من بعض المستخدمين لمنصة مخازن، ومن العاملين في مخازن جزاهم الله كل خير.

والآن يمكنك البدء في تجارتك الإلكترونية بكل سهولة بانشاء متجر الكتروني على منصة مخازن و الإشتراك في احدى الباقات المتوفرة في الموقع .

وتستطيع استخدام كود خصم مخازن الإلكترونية (MRS )

للتذكير: كوبون خصم مخازن يعمل لجميع مشتركي مخازن الالكترونية من داخل وخارج السعودية، للمشتركين الجدد او القدامى.

كوبون خصم المخازن الإلكترونية يخصم لك 10% من قيمة الإشتراك في احدى الباقات شهري او سنوي و تجد تفصيل الاسعار في موقع مخازن، ستجد في الموقع ايضاً الخدمات و المميزات مع كل باقة، واذا صادفت اي مشكلة تواصل مع خدمة العملاء او شاهد قناة يوتيوب مخازن ربما تجد الحلول التي تريدها.

كود خصم المخازن الإلكترونية (MRS )

 

                          خدمات التجارة الالكترونية


ربما يعجبك هذا

  1. دوح كوم للتسويق الرقمي

  2. بزنس أكاديمي

  3. Expand cart

  4. شركة زد للتجارة الالكترونية

  5. منصة سلة للتجارة الالكترونية

  6. منصة عصارة للدورات الالكترونية

  7. كيان لخدمات التجارة الالكترونية


اليكم هنا بعض المواقع الصديقة:

                 Free Silhouette of People during Golden Hour Stock Photo