افضل مواقع حجوزات الطيران و الفنادق

حرر هذا المقال في 6/9/2022

مع ثورة الانترنت في القرن 21 أصبحت الحجوزات للسفر او أماكن الإقامة عن طريق المواقع الإلكترونية  اسهل و افضل ، و ذلك لكونها توفر الوقت و الجهد ، إضافةً إلى أن بعض المواقع تقدم عروض و تخفيضات مميزة على تذاكر السفر و الطيران و على سعر غرف الإقامة في الفنادق ، في هذا المقال نتحدث عن أفضل مواقع حجوزات الطيران و الفنادق ، و نتناول بعضها بالتفصيل مع توضيح مميزات كل منها.

أفضل مواقع حجوزات الطيران والفنادق

في مقال سابق ذكرت فوائد السفر وكيف تخطط لرحلتك ، و كان المقال بعنوان 10 خطوات سهلة في التخطيط لرحلتك السياحية

عند التخطيط لسفر أو رحلة يجب عليك التدقيق في اختيار الوِجهة و مكان السفر و الحجز لضمان رحلة مريحة و بسعر مناسب  لك و لميزانيتك ، و لكي تتجنب  المفاجآت التي قد تحدث عند الوصول مثل عدم تأكيد الحجز أو غيره .

تمتلك مواقع الإنترنت اليوم أهمية كبيرة في مجال حجوزات الفنادق و أماكن الإقامة ، و ايضاً حجوزات الطيران ،  خاصةً مع سهولة الوصول السريع و الحجز السريع و استخدامها  بكل آمان  و موثوقية ، حيث ان العميل يستطيع  تفقد و تفحص عدد كبير من الفنادق وشركات الطيران في وقت قصير والمقارنة بينهم من حيث إمكانية الوصول في الوقت المحدد  او إمكانية الحجز في الوقت المناسب ، ايضاً يستطيع العميل المقارنة بينها في السعر و في الخدمة و جودة مكان الإقامة و نوعها.

وفيما يلي نتحدث بالتفصيل عن أفضل المواقع في هذا المجال بناءً على تجربة العملاء .

 

                              احجز إقامتك عن طريق بوكينج

 

موقع بوكينج booking.com

بوكينج الموقع الأول لدى الكثيرين عند اختيار حجز فندق، و لا ينبع هذا من فراغ بل نظرًا للمميزات العديدة التي يتمتع بها الموقع ، و على رأسها حفظه لحقوق عملائه من الطرفين سواء كانوا أفراد أو فنادق ، تستطيع  حجز مكان إقامتك من بوكينج من هنا او انزل اسفل صفحة موقع كوبون أمون و تجد مربع الحجز من بوكينج . هنا عروض بوكينج يمكنك الاطلاع عليها من قسم العروض في موقع كوبون أمون

يمتلك موقع بوكينج الكثير من المميزات الأخرى و هي وجود قائمة كبيرة من الفنادق متفاوتة الأسعار وفي عدد كبير من دول العالم ، كما أن عدد كبير من هذه الفنادق لا يحتاج إلى الحجز بدُفعة مُسبقة.

ما يميز موقع بوكينج أيضًا و يجعله بين أفضل مواقع حجوزات الطيران و الفنادق هي أمانته في عرض آراء العملاء ، فلا يسمح بالآراء المدفوعة أو الممولة ، لكنه يعرض الآراء الحقيقية للعملاء الذي حجزوا في تلك الاماكن بالفعل و أتموا فترة الإقامة ، لذا يمكنك أن تثق في تعليقات العملاء على الفنادق سواء كانت إيجابية أم سلبية و الاختيار على أساسها ، كما أنها تدفع الفنادق للتنافس على تقديم أفضل خدمة ممكنة للحصول على أفضل تقييم ، كما أنه يوفر خريطة كاملة للفندق و موقعه و الأماكن القريبة منه، لكنه لا يسمح لك بالتواصل المباشر مع الفندق من خلال البريد الإلكتروني ، و يقوم بمنحك كود مكون من أربعة أرقام يسمح لك بالدخول إلى حسابك ، و تعديل حجوزاتك اذا رغبت بذلك .

معلومة بسيطة عن موقع بوكينج و مدى امانته فالموقع مصمم ليحبط محاولات الخداع من أي عميل للموقع مثل استخدام بطاقة خالية من الرصيد ، حيث يتم كشف الوضع الخاطئ هنا و حظر العميل نهائيًا في حالة تكراره .

ايضاً هناك ملاحظة مهمة يجب التنبيه عليها و هي أنه في حالة حجز في فندق يتطلب مقدم حجز ، فليس للموقع إمكانية إسترداد المبلغ المدفوع ، بعد الغاء الحجز ، لكن يمكن إلغاء البطاقة قبل خصم المبلغ .

 

                                    حجز فلاي إن كود خصم فلاي إن AMFY

 

موقع فلاي إن

فلاي إن  واحد من أهم مواقع السفر والسياحة على الإطلاق خاصةً في منطقة الخليج العربي و الشرق الأوسط ، و مع ذلك فأن خدمات الموقع مُتاحة للمستخدمين من كل دول العالم .

يتوفر كود خصم فلاي إن (  ABC6447 )

ما يميز موقع فلاي إن هو  إنه يعمل على حل المعادلة الصعبة ، و هي توفير أفضل خدمة بأقل تكلفة مُتاحة ، هنا عرض فلاي إن من ضمن عروض الموقع متاح بكود خصم 

قام موقع فلاي إن من خلال بداية عمله وحتى الآن بالعمل على التطوير في منظومتة باستمرار، و ذلك من خلال  التعاون مع الهيئات التكنولوجية و الفنادق و شركات الطيران للخروج بأفضل  خدمات يقدمها للعملاء ، و ترضي أصحاب الفنادق و هيئات الطيران ، و من بين هذه الجهود المشاركة بمؤتمري أماديوس و الرياض بالشرق الأوسط، و قد ساعد هذين المؤتمرين في تطوير الجانب التكنولوجي في الموقع ، و تقديم افضل أداء و أفضل امتيازات  و خدمات  للعملاء على مدار الاربعة وعشرين ساعة.

اعتمد موقع فلاي إن في عمله على اتباع المعايير العالمية للأداء ، و التي تناسب جميع أنواع  العملاء من أي مكان في العالم ، و لهذا فأن موقع فلاي إن قد نال تقييمات عالية من العملاء ، الذين اعترفوا بموثوقيته في التعامل و رشحوه لغيرهم ، فعروض الموقع لا تنتهي ، و هو يركز بشكل خاص على رحلات شركة مصر للطيران ، و رحلات الخطوط الجوية السعودية ، و ايضاً على اكثر من 30 شركة طيران حول العالم .

ما يميز موقع فلاي إن عن غيره هو توفر الدعم باستمرار للعملاء ، و الذي يستمر حتى بعد شراء تذاكر الطائرة أو حجز الفندق او مكان الإقامة ، على عكس الكثير من المواقع الأخرى التي لا تتوافر فيها خدمة ما بعد البيع ، خصوصًا عند حجز تذكرة طيران ، و لا يوجد فيها مرونة في التعامل مع تغيير المواعيد أو أي شيء آخر.

قام موقع فلاي إن بالمشاركة في ملتقي أسواق السفر العالمية ، و كان متواجداً في ملتقي السفر السعودي في دورتين متتاليتين منه مما  طور من منظومته و اداءه بشكل كبير، كما حصل الموقع على عدد كبير من الجوائز مثل جائزة مؤتمر السياحة العالمي ، و قد تم تكريم الموقع فيها بمنحه جائزة أفضل موقع سفر رائد بمنطقة الشرق الأوسط .

كما قامت العديد من شركات الطيران بتكريم موقع فلاي إن لإسهامه في زيادة المبيعات مثل شركة خطوط الطيران السعودية ، وشركة خطوط الطيران التركية ،  و أيضًا الطيران الألماني وغيرها من الشركات ، و كان  ذلك في مؤتمرات رسمية أثنت  فيها الشركات مميزات موقع فلاي إن  لها و للجمهور

بالطبع جميع  تلك الاسباب و المميزات المذكورة في الأعلى كان موقع فلاي إن مميز ، بالإضافة  إلى ترشيح العديد من العملاء للموقع  على كثير من المنتديات و و سائل التواصل الاجتماعي ، ننصح به أي شخص يبحث عن أفضل مواقع حجوزات الطيران و الفنادق .

يتوفر كود خصم فلاي إن (   ABC6447 )

لتذكير فقط انسخ كود خصم فلاي إن (   ABC6447 ) مجرب و فعال .

 

                              حجز فندق في السسعودية عن طريق هولدن

 

موقع هولدن  Holdinn.com

هولدن للفنادق موقع عالمي لحجوزات الفنادق و أماكن الإقامة سواء شقة او بيوت ضيافة او فيلات او فنادق ، و يقدم عروضًا مميزة و مستمره  لعملائه ، و يطرح منافسة بين الفنادق من خلال عروض مختلفة يمكنك المفاضلة بينها واختيار الأفضل ، فهو لا يتركك رهن خيار واحد لكنه يستخدم نفس الشروط التي طلبتها في البداية لاختيار الأفضل  ، لا تبتعد كثيراً فلدي كود خصم هولدن رائع تستطيع استخدامه وهو ( BBB17  )

موقع هولدن للفنادق متخصص في الفنادق داخل المملكة العربية السعودية ، ويوفر خيارات متعددة ومختلفة للبحث مع سعر مناسب ،  ربما كان يعتبر الافضل بين جميع المواقع المماثلة ، و يتم الحجز بشكل مباشر بين العميل و الفندق .

هو افضل موقع للحجز الفنادق في مكة المكرمة و المدينة المنورة ، و المدن الرئيسية  و السياحية في المملكة العربية السعودية ، فإذا كنت تريد حجز فندق في مكة المكرمة او المدينة المنورة عليك بالحجز عن طريق هولدن للفنادق .

يوفر موقع هولدن للفنادق معلومات كافية لطلب الحجز و منها سعر الغرفة الذي يتضمن كل مرافقها .

من خلال الضغط على نوع الغرفة في الفندق الذي تنوي الحجز فيه ، ستظهر لك تفاصيل إضافية من بينها معرفة هل الإقامة تشمل كل الوجبات أم الغذاء والفطور أم الفطور فقط، و تتوفر كافة الشروط التي اخترتها داخل سند الحجز الذي يتم إرساله للعملاء من خلال خدمة البريد الإلكتروني.

لا يتطلب الحجز عبر موقع هولدن للفنادق دفع أي مبالغ مسبقة من خلال البطاقات الائتمانية أو المحافظ الإلكترونية ، ويُستثنى من ذلك بعض الفنادق التي تشترط وجود عربون أو مقدم ، لكن الخيارات على الموقع كثيرة و يمكنك المفاضلة بينها على أية حال و اختيار الأنسب لك .

يتيح موقع هولدن للفنادق استخدام البطاقة الائتمانية حتى لو لم تكن مسجلة باسمك بشرط وجود توكيل أو تفويض من المالك الأساسي للبطاقة ، لذا فقم بالإشارة لذلك عند حجز الفندق ، و عليك التأكيد أن لديك تفويض صاحب البطاقة لتجنب حدوث أي مشاكل .

بعد اختيار الفندق والإستمرار مع الخطوات المطلوبة للحجز، سيصلك بريد إلكتروني هو الذي سيتم من خلاله تأكيد حجزك ، يوفر لك الموقع أيضًا صفحة شخصية خاصة لك و فيها جميع حجوزاتك ، يمكنك من خلالها الاطلاع على حجوزاتك و إدارتها بشكل مباشر، على عكس بعض المواقع الأخرى التي لا يمكن من خلالها إلغاء الحجز بعد إتمامه ، وفر الموقع هذه الميزة من خلال صفحة حسابك الشخصي ، و لكن عليك الانتباه أنك في حالة كونك أردت ألغاء حجز محدد ، تأكد ان الفندق لا يفرض ضرائب أو رسوم معينة قبل إتمام العملية ، وتجعلنا هذه المرونة في التعامل نرشح هذا الموقع بقوة لحجوزات الفنادق داخل السعودية فهو واحد من أفضل مواقع حجوزات الطيران والفنادق ، كما أن الموقع  موثوق وفقًا لتجربة المستخدمين ، حيث تقرأ في الموقع تجارب المستخدمين ل موقع .

استخدم كود خصم هولدن ( BBB17  ) فعال و مجرب

هولدن لا يقوم بإضافة أي تكاليف أو رسوم بطرق ملتوية أو مخفية ، لكن عليك الانتباه أن السعر الذي يظهر لك على الغرفة هو مقابل المدة التي تحددها أنت بنفسك مسبقًا ، سواء كانت يوم واحد أو عدة أيام .

لاحظ كذلك أن السعر لا يشمل أي أشياء إضافية مثل الأطفال أو الأسرة الإضافية ، إذا لم تجد ذلك موضحًا في صفحة الفندق قم بالتواصل مع إدارة الموقع من خلال صفحة التواصل معنا ، وسيرسلون لك المعلومات المطلوبة.

يتوفر في الموقع حجوزات المجموعات او فرق رياضية او اجتماعات عمل او جولات سياحية او رحلات مدرسية ، و قد ذكرت ذلك في عرض سابق اقرأه من هنا

لا تنسى استخدام كود خصم هولدن للفنادق ( BBB17 ) . 

 

                                        احجز طيران واقامة عن طريق تريب دوت كوم 

 

موقع تريب دوت كوم Trip.com

تريب دوت كوم  موقع عالمي لحجوزات الطيران والفنادق ، وحجز القطارات و الرحلات السياحية ، و حجز الفعاليات الترفيهية .

تريب دوت كوم  مدرج كشركة لها اسم و سجل تجاري في واحدة من اكبر و اهم  البورصات العالمية منذ سنة 2003، وبها ما يتجاوز ٤٠ ألف موظف ، إضافةً إلى عدد هائل من الأعضاء  و العملاء يصل إلى المليون في مئتي دولة حول العالم ، فهو موقع عالمي في مجال الحجوزات و الأهم و الأفضل حول العالم .

عدد الفنادق المتاحة على الموقع يقترب من المليون و نصف في مائتي دولة ، اما خطوط الطيران التي يتم التعامل معها على الموقع فهي تربط بين اكثر من  5000  مدينة حول العالم  ، ليس هذا فقط ما يميز الموقع ويجعله بين أفضل مواقع حجوزات الطيران والفنادق، لكن أيضًا  ، فالموقع يحظى عملاءه  بخدمة العملاء  المميزة لديه وتوفرها على مدار 24  ساعة يوميًا بلا انقطاع ، إضافةً إلى توفر بعض الخدمات والمنتجات الاخرى المتعلقة بالسفر.

تريب دوت كوم حظي الموقع بأكثر من مليار تعليق  علي الموقع ، تستطيع الحجز من موقع تريب دوت كوم الى مدينتك السياحية و رحلتك الترفيهية من هنا

في نهاية المقال : هناك العديد من الخيارات التي يمكن إدراجها بين أفضل مواقع حجوزات الطيران و الفنادق ، لكن ما يميز موقع عن آخر هو جودة الخدمات المقدمة و مرونة التعامل و الموثوقية مع العملاء ، و طرق دفع آمنه او توفير دفع عند الاستلام ، و هو ما حصرنا عليه عند اختيار المواقع المذكورة في هذا المقال ، أتمنى أن يكون المقال مفيد لك .

في هذا المقال وفرت لك:

 

                                      قسم السفر والسياحة 


سعياً لراحتكم:

وفرنا لكم فهرس البحث عن المنتجات اضغط على "فهرس البحث".

ايضاً وفرنا لكم محرك بحث المنتجات، اضغط على "محرك بحث"

ربما يعجبك قراءة آخر المقالات مقالات وأخبار 

صفحة الكوبونات الكوبونات والاكواد 

اخر العروض من العروض الترويجية 

قسم مراجعة المنتجات

اذا كنت من محبي الشراء من موقع نون ، فيتوفر كود خصم نون السعودية و نون الإمارات ( MONA ) & ( MA ) & ( LA200 ) & ( RIFG )