المسكرة الاداة السحرية لجمالك سيدتي ( مسكرة )

 

حرر في 11/6/2023

المسكرة منتج تجميلي يستخدم لإضفاء اللون والحجم والطول الى الرموش، تأتي الماسكارا في أنبوب صغير يحتوي على فرشاة تستخدم لتطبيق المنتج على الرموش، ويمكن استخدام الماسكارا لتحسين الجمال الطبيعي للرموش أو لتحقيق الطول والكثافة للرموش. اكتشفي فرشاة المسكرة الأفضل لرموشك

تتوفر الماسكارا في أنواع عديدة ومختلفة في اللون والأداء والكثافة .

تعتبر المسكرة احد اساسيات مجموعة أدوات ومنتجات التجميل ، ويمكن استخدامها بمفردها او مع الماكياج لتحسين مظهر العين، يمكن العثور على منتجات التجميل في المواقع الالكترونية مثل متجر ساره ستور ( كود خصم ساره ستور Mona ) او امازون او نون ( كود خصم نون MONA )، او نمشي ( كود خصم نمشي CM34 ) او زورا ستور مع كود خصم زورا ستور( LA9 ) او اي موقع من مواقع التجميل والعناية .

تتوفر الماسكارا بأسعار مختلفة حسب الماركة او الشركة المصنعة، فيوجد ماسكارا بأسعار مخفضة جداً وماسكارا فاخرة في مواقع ومحلات التجميل الماركات.

 

ربما يهمك افضل عطور شانيل

 

                               الماسكارا الاداة السحرية لجمالك سيدتي ( مسكرة )

 

أنواع المسكرة:

توجد العديد من أنواع المسكرة المختلفة وكل منها يتميز بخصائص فريدة ويتم إستخدامه لأغراض مختلفة، وفيما يلي أنواع الماسكارا الأكثر شهرة واستخداماً:

  • الماسكارا او المسكره العادية وهي مسكره اساسية تستخدم لإضفاء الطول والحجم المناسب للرموش حيث تحتوي على فرشاة ناعمة لتغطية كل رمش بشكل جيد.
  • المسكارا الكريمية وتحتوي المسكره الكريمية على تركيبة كريمية حيث تمنح الرموش مظهراً ناعماً وطبيعياً ، وغالباً تحتوي المسكرة الكريمية على الياف ناعمة تساعد على إضفاء الطول والكثافة للرموش.
  • الماسكارا المضادة للماء وتتميز المسمرة المضادة للماء بتركيبتها المقاومة للماء حيث تدوم فترة طويلة وتعطي مظهرًا مثالياً للرموش ، وغالباً تستخدم هذه المسكرة في الأماكن الرطبة والأجواء الحارة.
  • الماسكارا الخفيفة وتعتبر هذه المسكرة مناسبة لإطلاله النهار والمناسبات البسيطة والرسمية، حيث تعطي مظهرًا طبيعاً للرموش.
  • الماسكارا ثلاثية الأبعاد وتحتوي المسكرة ثلاثية الأبعاد على ألياف صغيرة تساعد على إضافة الحجم والطول والكثافة للرموش وتعطي مظهرًا ثلاثي الأبعاد للرموش.
  • الماسكارا الخاصة بالرموش الصغيرة، وتحتوي هذه المسكرة على فرشاة صغيرة تساعد على الوصول إلى الرموش الصغيرة بشكل أفضل وتعطي مظهرًا كثيفاً وطويلاً للرموش الصغيرة.
  • الماسكارا الشفافة وتستخدم المسكرة الشفافة لتحديد الرموش وترتيبها بشكل جيد، حيث تحتوي على تركيبة شفافة تساعد على تثبيت الرموش بدون إضافة لون أو طول للرمش.
  • مسكرة الحواجب وتستخدم لتحديد وتجميل الحواجب، تأتي هذه المسكرة بفرشاة صغيرة، ورفيعة، و تستخدم لتعبئة الفراغات الصغيرة في الحاجب،  وتتوفر مسكرة الحواجب بعدة الوان مختلفة لتناسب جميع انواع الشعر ولون البشرة، وتوفر عدة شركات مسكرة الحواجب مثل مسكرة حواجب بنفت.

تختلف أنواع الماسكارا في نوعية الفرشاة وتركيبة الماسكارا نفسها وعادةً ما يتم اختيار النوع المناسب حسب الغرض المراد الحصول عليه من استخدام المسكرة .

 

ربما يهمك أفضل منتجات ترطيب البشرة

افضل الماركات للمسكارا:

هناك العديد من الماركات المشهورة والمحبوبة من المسكرة بين النساء وذلك بناءً على تجاربهن في تحقيق نتائج مذهلة وجذابة، وفيما يلي بعض أفضل الماركات للمسكارا:

1. مسكرة ماركة لانكوم Lancome 

 

                            ماسكارا لانكوم مونسيور بيج مقاومة للماء باللون الأسود 0.33 أونصة مقاس كامل

 

تعتبر ماركة لانكوم Lancome واحدة من اشهر الماركات للمسكره ، حيث توفر تركيبات فريدة وعالية الجودة وتعطي للرموش كثافة وحجماً رائعين وتتوفر لانكوم بعدة أنواع ( Definicils , Monsieur Big , Hypnose ) تستطيعين اختيار ما يناسبك من الماسكارا من ماركة لانكوم.

2. مسكرة ماركة بينفت Benefit

 

                              بينيفت ماسكارا ثيري ريل من كوزمتيكس، مجموعة من قطعتين بالحجم الكامل ومجموعة بيج ستيل الصغيرة

 

وتتميز ماركة بينفيت Benefit بتوفير ماسكارا ذات تركيبات فريدة وتصاميم جميلة وتجعل الرموش تبدو أكثر طولاً وأكثر كثافة وتصدر بينيفيت Benefit  أنواع متعددة من المسكرة منها ( Bad Gal Bang , Benefit they’re Real, Benefit Roller Lash, Benefit Cosmetics they’re real )

 

ربما يهمك افضل اجهزة الشعر استشوار الشعر

3. مسكرة ماركة ميبيلين Maybelline

                       

                       ماسكارا لاش سينساشونال سكاي هاي قابلة للغسل لتكثيف الرموش واطالتها وتحديدها وثنيها من ميبيلين، لون ترو براون، 0.24 اونصة سائلة

 

ماركة ميبيلين هي ايضاً من واحدة من أفضل الماركات المتوفرة بأسعار معقولة وتوفر تركيبات ممتازة لإضفاء حجم وطول على الرموش وتشمل بعض أنواع الماسكرا التي تقدمها ميبيلين ( Lash sensational ،Maybelline Great Lash )

4. مسكرة ماركة ديور Dior

 

                                ماسكارا ديورشو ايكونك أوفيركورل سبيكتاكولار 24 ساعة لزيادة كثافة الشعر وتجعيد الرموش #090، باللون الأسود، 6 جم

 

تقدم ماركة ديور Dior مجموعة من الماسكارا الفاخرة التي تجعل رموشك تبدو طويلة وكثيفة وتشمل بعض أنواع الماسكرا التي تقدمها ديور ( Diorshow Iconic, Dior Diorshow Pump, Christian Dior Diorshow Pump, Christian Dior Black Out )

 

ربما يهمك مراجعة شامبو جرومي لتكثيف وإيقاف تساقط الشعر

5. مسكرة ماركة شانيل Chanel

 

                         ماسكارا لو فوليوم دي شانيل

 

توفر ماركة شانيل المسكرة ذات التركيبات الخاصة والتي تعطي للرموش لمسات نهائية ومثالية وتجعلها أكثر كثافة وأكثر طولاً وتشمل مسكرة ماركة شانيل بعض الأنواع التي تقدمها شانيل بكل فخر ( Inimitable, Chanel Le Volume De )

6. مسكرة ماركة تو فيسد Too Faced

 

                                 تو فيسد ماسكارا بيتر ذان لوف المقاومة للماء

 

وتتميز ماركة تو فيسد Too Faced بتقديم مسكرة ذات تركيبات فريدة وتعطي للرموش. نتيجة جميلة وجذابة وتشمل بعض أنواع الماسكارا التي تقدمها ماركة تو فيسد Too Faced بعض الأنواع ( Better Than Sex )

 

ربما يهمك انواع فساتين السهرة

7. مسكرة كيكو Kiko

 

                      

                  Kiko Milano Smart Colour Eyes Mascara, 8 Ml, 07 Navy Blue ، ماسكارا سمارت كولور ايز من كيكو ميلانو - 07 نايفي بلو، 28 مل

 

ويتوفر عدة انواع من مسكرة كيكو Kiko بتركيبات مختلفة ( Milano Green Me Volume, Milano Unforgettable Paraben Free, Milano Ultra Tech + Volume, Milano Extra Sculpt, Milano Standout Volume, Milano Luxurious Lashes, Milano Smart )

وهناك بعض أنواع الماسكارا مثل برجوا Bourjois ، اي لوف اكستريم  love extreme volume، ايسنس لاش وغيرها الكثير وهذه بعض افضل الماركات للماسكارا ، ومن المهم اختيار الماركة التي تناسبك وتلائم نوع رموشك، يمكنك الاستفادة من تجارب الآخرين او القيام بتجربة المنتجات حتى تجدي المنتج المثالي الذي يلائم رموشك.

كيفية اختيار المسكرة المثالية:

اليك بعض النصائح الهامة التي من الممكن أن تساعدك في اختيار الماسكارا المثالية:

  • يجب اختيار المسكرة التي تناسب نوع عينك فمثلاً اذا كانت عيونك صغيرة فيجب عليك أن البحث عن المسكرة التي تعطي حجم وطول للرموش مناسب لحجم العين الصغيرة، بينما إذا كانت عيونك كبيرة فيجب اختيار مسكرة تعطي كثافة وحجم متناسب مع حجم عينك.
  • يجب اختيار المسكرة التي تناسب طول وكثافة رموشك، فإذا كانت رموشك قصيرة فيجب اختيار ماسكارا تعطي طول وكثافة رموشك ، في حين اذا كانت رموشك طويلة اصلاً فعليك اختيار مسكرة بتركيبة خفيفة تعطي حجم ولون مناسب.
  • يجب اختيار تركيبة الماسكارا التي تناسب احتياجك ، فإذا كنتِ تبحثين عن الحجم والكثافة فيجب ان تبحثي عن مسكارا تحتوي على تركيبة كثيفة وسميكة، بينما إذا كنتِ تبحثين عن طول الرموش فعليك البحث عن ماسكارا بتركيبة خفيفة ، كما ايضاً يعتمد اختيارك على نوع بشرتك فأن المسكرة الخالية من الزيوت تناسب البشرة الدهنية، والمسكرة الغنية بالزيوت تناسب البشرة الجافة.
  • يجب اختيار فرشاة مناسبة لرموشك، حيث أن فرشاة الماسكارا تختلف من نوع الى أخر فهناك الفرشاة الكثيفة والفرشاة الخفيفة وايضاً الفرشاة العريضة والفرشاة المقوس وكل فرشاة من فراشي الماسكارا تختلف في أدائها وتطبيقها على الرموش، فعليك اختيار الفرشاة المناسبة لرموشك فإذا كانت رموشك قصيرة فعليك اختيار فرشاة رفيعة، واذا كانت رموشك طويلة وكثيفة فعليك اختيار فرشاة عريضة لتحصلي على التطبيق المثالي على رموشك.
  • اذا كنتِ تبحثين عن مسكرة ثابته وتدوم طويلاً فعليك اختيار ماسكارا مضادة للماء، فهي تتحمل الحرارة والرطوبة، وعليك الأنتباه عند إزالة الماسكارا المضادة للماء يحتاج بعض العناية الخاصة، ويمكن استخدام منتج ازالة الماكياج لإزالة الماسكارا المضادة للماء.
  • من المعروف ان الماسكارا الآن تحتوي على ألوان متعددة، وعليك اختيار اللون المناسب مع لون الشعر والبشرة، فإذا كان لون شعرك وبشرتك فاتحًا فعليك اختيار ماسكارا لون اسود فاتح، والعكس اذا كان لون بشرتك و شعرك داكن فعليك اختيار الماسكارا باللون الأسود الداكن أو البني.
  • اما الماركات فيجب عليك اختيار الماركة التي تُعرف بجودة المنتجات وتوفر العديد من الخيارات المتاحة، ويمكنك البحث عن تقييمات المستخدمين عبر الانترنت او في صفحة المنتج، للحصول ايضاً على توصيات حول الماركات الأفضل.

عند اختيارك المسكرة المثالية يمكنك الحصول على رموش مثالية، ومظهراً جذاباً وجميلاً ومن المهم أن تجربي الماسكارا قبل الشراء للتأكد من أنها تتناسب مع احتياجاتك وتعطيك النتيجة التي ترغبين الحصول عليها. 

 

ربما يهمك أفضل متاجر توفر أجهزة الليزر المنزلي ( ليزر إزالة الشعر)

                            عند اختيارك الماسكارا المثالية يمكنك الحصول على رموش مثالية، ومظهراً جذاباً وجميلاً ومن المهم أن تجربي الماسكارا قبل الشراء للتأكد من أنها تتناسب مع احتياجاتك وتعطيك النتيجة التي ترغبين الحصول عليها. 

 

كيفية تطبيق المسكرة :

تطبيق المسكارا المثالية يتطلب منك بعض الخطوات والتقنيات التي يجب عليك اتباعها، وفي ما يلي بعض النصائح لتطبيق المسكرة بشكل مثالي:

  1. اولاً يجب عليك تنظيف الرموش قبل التطبيق وإزالة اي بقايا ماكياج أو أوساخ عالقة على الرموش فقد يؤثر وجود أي مؤثر على الرمش على نتيجة التطبيق ويفضل استخدام مزيل ماكياج او صابون الوجه او الماء الفاتر لتنظيف الرموش.
  2. يجب استخدام الفرشاة بشكل سليم لتجنب تجمع الماسكارا وتكتلها، ويمكن استخدام طرف فرشاة الماسكارا لتغطية الجزء العلوي من الرموش، واستخدام الجزء الأطول للفرشاة بتغطية الجزء السفلي من الرموش.
  3. يجب استخدام النوع المناسب لنوع الرموش والمظهر الذي تريدين الظهور به، من الماسكارا كما أسلفنا سابقاً، حيث يمكن استخدام المسكرة الطويلة والمنحنية لإضفاء لمسة من التموج على الرموش، او المسكرة السميكة لإضفاء حجم الرموش.
  4. يمكن تطبيق عدة طبقات من الماسكارا للحصول على مظهر أكثر كثافة وأكبر حجماً، ويجب عليك الانتظار حتى تجف الطبقة الأولى لإضافة طبقة أخرى، لتجنب تكتل المسكرة على الرموش.
  5. يجب عليك تجنب الإفراط في استخدام الماسكارا لتجنب تكتلها وتلطخ الجفون، ويمكن استخدام فرشاة جافة لإزالة الزائد من المسكرة.
  6. يجب استخدام المسكرة المضادة للماء بحذر، حيث يمكن أن تكون صعبة في الإزالة ويمكن استخدام مزيل المكياج كما اسلفنا سابقاً.
  7. عند تطبيق المسكرة على الرموش السفلية يجب تطبيقها بحذر حتى لا تسبب تلطخ او تساقط  على الجزء السفلي من العين، ويمكن استخدام فرشاة صغيرة لتطبيق المسكرة على الجفن السفلي.

عند اختيارك ماسكارا مثالية لرموشك وتناسب احتياجك وتطبيقها بشكل صحيح يمكنك بذلك الحصول على نتيجة مثالية جميلة وجذابة، يمكنك مشاهدة فيديوهات تعليمية وقراءة مقالات متخصصة حول هذا الموضوع لتعلم المزيد من التقنيات والخطوات الصحيحة لتطبيق الماسكارا بشكل مثالي كما يمكنك الاستفادة من نصائح وتجارب الآخرين، وأخذ نصائحهم لتحسين عملية التطبيق.

 

ربما يهمك الصحة النفسية للطفل

الأخطاء الشائعة في تطبيق المسكرة:

  1. عدم تنظيف الرموش
  2. عدم تجفيف الرموش
  3. تكتل الماسكارا عندما يتجمع الكثير منها على الفرشاة.
  4. عدم استخدام الفرشاة بشكل صحيح.
  5. عدم تجديد الماسكارا بانتظام، حيث من الأفضل لك تجديدها بين فترة وأخرى لأن بقائها فترة طويلة قد تجف وعند وضعها على الرموش تتكتل او تتناثر على الوجه أو أسفل العين. 

 

                               الأخطاء الشائعة في تطبيق المسكرة

 

افضل طريقة لإزالة المسكرة:

إزالة الماسكارا بشكل صحيح يعتبر جزءاً مهماً من روتين إزالة المكياج، حيث يجب إزالتها بشكل سليم لتجنب تلف الرموش او تساقطها أو التهيج الجلدي وفيما يلي بعض الطرق والمواد الفعالة لإزالة المسكرة:

  • استخدام مزيل الماكياج المخصص لإزالة المسكرة ، عن طريق وضع قطنة مبللة بالمزيل على الرموش وتركها لبضع ثواني حتى تذوب ثم مسحها بلطف.
  • استخدام زيت الزيتون وزيت جوز الهند، عن طريق وضع الزيت على قطعة قطنية وتمريرها بلطف عدة مرات حتى تزول الماسكارا.
  • استخدام الحليب البارد، وذلك عن طريق وضع الحليب في قطعة قطنية وتطبيقها على الرموش لبضع ثواني ثم يتم مسحها بلطف.
  • استخدام الجلسرين، الطريقة: يتم أخذ ملعقة صغيرة من الجلسرين مع ملعقة صغيرة من الماء ووضعها على قطعة قطنية، ثم يتم مسح الرموش بها حتى تزول الماسكارا.
  • استخدام منتجات إزالة الماكياج القوية حيث تحتوي على الزيوت والمذيبات المخصصة لإزالة الماسكارا بشكل فعال، بالإضافة الى تنظيف البشرة.

عند اختيارك الطريقة المثالية لإزالة الماسكارا يمكنك الحصول على نتيجة نظيفة وجميلة دون إلحاق اي ضرر بالرموش او البشرة، ويجب عليك تجنب استخدام المنتجات التي تحتوي على كحول بشكل كبير حيث يمكن أن تسبب لك جفاف وتهيج البشرة او الجفن.

افضل طريقة لازالة المسكرة المضادة للماء:

يمكنك استخدام وتطبيق أي منتج أو طريقة مذكورة في افضل طريقة لازالة الماسكارا المذكورة في سابقاً.

 

ربما يهمك انواع الفساتين النسائية

خاتمة

بما أن المسكرة هي واحدة من أهم أدوات المكياج للنساء في جميع أنحاء العالم، فإنها تستحق الكثير من الأهتمام والاختيار.

تُعد المسكرة أداة مثالية لإضفاء مظهر جذاب وجميل على الرموش، مما يعزز جمال العينين ويضفي شعرراً بالثقة والجاذبية.

على الرغم من أن الماسكارا تأتي في العديد من الأنواع والأحجام والألوان، فإن استخدامها بشكل صحيح يمكن أن يكون تحدياً بالنسبة للعديد من النساء، لذا يجب تحديد نوع الماسكارا المناسب لنوع الرموش الخاص بك والتأكد من استخدامها بشكل صحيح.

يجب أن تتذكر النساء ايضاً ان المسكرة ليست مجرد اداة لتجميل الرموش بل هي اداة لتحسين مظهر العين والوجه بشكل عام، لذا يجب الاستثمار في الماسكارا ذات الجودة العالية، وذلك لتحقيق نتائج أفضل والحفاظ على رموش جميلة وصحية.

في النهاية يمكن القول بأن المسكرة هي اداة مثالية لتحسين مظهر العين والوجه، ولكن يجب استخدامها بشكل صحيح وبعناية لتحقيق أفضل النتائج ، لذا يجب الحرص على اختيار الماسكارا المناسبة واتباع الإرشادات الصحيحة للاستفادة الكاملة من هذه الأداة الرائعة… ودمتم بود


سعياً لراحتكم:

وفرنا لكم فهرس البحث عن المنتجات اضغط على "فهرس البحث".

ايضاً وفرنا لكم محرك بحث المنتجات، اضغط على "محرك بحث"

ربما يعجبك قراءة آخر المقالات مقالات وأخبار 

صفحة الكوبونات الكوبونات والاكواد 

اخر العروض من العروض الترويجية 

قسم مراجعة المنتجات

اذا كنت من محبي الشراء من موقع نون ، فيتوفر كود خصم نون السعودية و نون الإمارات ( MONA ) & ( MA ) & ( LA200 ) & ( RIFG )