أفضل عطور شانيل

 

حرر في 14/5/2023

شانيل هي إحدى أشهر الماركات العالمية في عالم الموضة والأزياء تأسست الماركة عام 1909م في باريس على يد السيدة غابرييل شانيل، حيث استطاعت بتصاميمها الفريدة والأنيقة أن تصبح واحدة من أهم الماركات في تاريخ الموضة. 

دار شانيل لها تأثير ضخم في عالم الموضة والفنون فلقد استطاعت أن تقدم رؤية جديدة للأناقة النسائية والرفاهية .

كوكو شانيل كانت رائدة في تحطيم القيود الإجتماعية والموضة التقليدية للمرأة في القرن العشرين، وقد ألهمت العديد من مصممي الأزياء الآخرين وتغيير ازياء الجيل الجديد من النساء، لترى مدى روعة وجمال ازياء كوكو شانيل وتأثيرها في الموضة عليك مشاهدة مسلسل دوانتن آبي ( Downton Abbey ) المتوفر على برايم امازون.

 

                    ازياء كوكو شانيل وبساطتها في العشرينات

 

يظل إرث شانيل حياً ومستمراً في عالم الموضة والأناقة، حيث يستلهم المصممون والمبدعون والمشاهير من تصاميمها الكلاسيكية والجريئة.

دار شانيل لا زالت تعتبر رمزاً للفخامة والرفاهية والأناقة حيث تستمر في تأثيرها العالمي منذ العشرينات الى الاجيال الحالية.

 

ربما كوبونات يهمك متاجر عطور

كوبون خصم ساره ستور

كوبون نمشي

كود خصم درعه للعطور

متجر زورا ستور قسم العطور

كود خصم شيبارة للعطور

كود خصم متجر محل عالم جيفنشي

كود خصم متجر كاندي نيش

 

تتميز ماركة شانيل بالتصاميم الكلاسيكية التي تناسب جميع الأعمار والأذواق ، وتشتهر ماركة شانيل بصناعة الملابس للرجال والنساء والإكسسوارات والحقائب الفاخرة والعطور الفريدة.

 

ربما يهمك مقالات عن [افضل عطور الشعر، افضل عطور صيفية، انغام العطور الشتوية ]

 

 

                           شانيل عطر كوكو مادموزيل لو بريفي او دي بارفان 50 مل 

 

تعتبر تصاميم شانيل ذات طابع بسيط وانيق، وهي من اول الماركات التي قدمت الملابس النسائيه بتصاميم بسيطة وأنيقة خاليه من التفاصيل الزائدة وهذا ما جعل شانيل تحظى بشعبية كبيرة في العالم.

تشتهر شانيل بعدد من المنتجات الايقونية ومن ابرزها حقيبة شانيل 2.55 ، التي تم إطلاقها في عام 1955 ، والتي أصبحت رمزاً للأناقة والفخامة، بسبب تصميمها الأنيق والبسيط ، باستخدام الجلد الطبيعي الفاخر، وتتوفر بأحجام وألوان مختلفة. 

اما عطور شانيل وهو موضوع اليوم وتعتبر من أشهر عطور العالم وأكثرها مبيعاً ومن أشهر عطور شانيل " عطر شانيل نمبر 5 - Chanel NO.5 “ الذي تم إطلاقه في عام 1921م والذي يعد احدى الايقونات في عالم الموضة في العالم ، ويتميز هذا العطر برائحته الفريدة والأنثوية التي تجمع بين الفخامة والأناقة.

 

                            عطر شانيل نمبر 5 أو دى بارفيوم -Eau de Parfum-

 

ربما يهمك افضل العطور النسائية

افضل عطور شانيل:

تعتبر عطور شانيل من أشهر وارقى العطور في العالم ، حيث تتميز بجودة عالية وثبات عالي ، واكثر ما يميزها تركيباتها المعقدة والمتنوعة، ومن بين عطور شانيل الأكثر شهرة وشعبية هي:

1. عطر شانيل نمبر فايف - Chanel NO.5 : وهو واحد من افضل عطور شانيل حيث تم إطلاقه لأول مرة عام 1921 ويتميز برائحته الزهرية الفاخرة وتركيبة متنوعة من الياسمين والمسك، والورد والفانيليا.

2. شانيل تشانس - Chanel Chance : وهو عطر ذو رائحة زهرية خفيفة ومنعشة ، وتركيبته عبارة عن مزيج من الياسمين و الفانيليا والباتشولي والمسك.

3. عطر كوكو شانيل مادموزيل - Chanel Coco Mademoiselle : تم إطلاق هذا العطر عام 2001 وهو ذو رائحة عطرية مميزة وتركيبته عبارة عن مزيج من البرغموت والياسمين والفانيليا والمسك.

4. عطر شانيل الور- Chanel Alure : يتميز هذا العطر برائحة زهرية مميزة ومنعشة ، وتركيبته عبارة عن مزيج فاخر من البرغموت والياسمين والفانيليا والمسك.

5. عطر شانيل بلو الرجاليBlEU De Chanel : ويتميز هذا العطر برائحته الرجالية التي تجمع في تركيبته بين البخور والتوابل والأخشاب وهو مثالي للإستخدام اليومي والمناسبات الرسمية والحفلات.

6. عطر شانيل غاردينياChanel Gardenia : وهو عطر ذو رائحة زهرية فريدة ، تركيبة تجمع بين زهرة الغاردينيا والياسمين والمسك، وهو مثالي للاستخدام اليومي والمناسبات الخاصة. 

 

                                   عطر شانيل بلو الرجالي، بلو دي شانيل من شانيل عطر للرجال - او دي بارفان، 50 مل

 

ربما يهمك موقع نمشي

الفرق بين عطر او دو برفيوم ( Eau De parfum )  و عطر أو دو تواليت ( Eau De Toilette ):

عطور الأو دو تواليت و الأو دو بارفيوم هما تركيزان مختلفان من الزيوت العطرية المذابة في الكحول والفرق بينهما يتمثل في نقطتين رئيسيتين هما التركيز وثبات الرائحة، والتي تؤثر على قوة العطر و مدة ثباته على الجلد.

أو دو برفيوم - ( Eau De parfum - EDP ):

  • تركيز الزيوت العطرية في عطور الأو دو برفيوم بين 15-20%.
  • مدة الثبات يمكن ان تبقى عطور الأو دو برفيوم على الجلد لفترة طويلة تتراوح بين 4-8 ساعات تقريباً.
  • سعر عطر أو دو برفيوم أكثر تكلفة بسبب تركيز الزيوت العطرية بنسبة اعلى من الأو دو تواليت.

أو دو تواليت ( Eau de Toilette - EDT ):

  • تركيز الزيوت العطرية في الأو دو تواليت يتراوح ما بين 5-15% 
  • مدة ثبات عطور الأو دو تواليت على الجلد فترة قصيرة تتراوح ما بين 2-4 ساعات تقريباً.
  • سعر عطور الأو دو تواليت أقل تكلفة وذلك بسبب قلة تركيز الزيوت العطرية. 

الخلاصة يعتبر عطر أو دو برفيوم أقوى ويدوم أطول من الأو دو تواليت ، وبالنسبة للاختيار بين العطرين يعتمد على تفضيلاتك الشخصية وميزانيتك ، قد يفضل بعض الأشخاص الأو دو تواليت، وذلك بسبب خفة رائحته فهي اقل تركيزاً وملائم للاستخدام اليومي او بسبب ان سعره اقل من الأو دو بارفيوم.

 

                            عطر الشعر شانيل تشانس او تندر

 

إضاءة 
الفرق بين عطر الاو دو بارفيوم وعطور او دو تواليت يتمثل في درجة الثبات والفوحان الذي يحدد من خلال النسبة بين الزيت العطري والكحول، فكلما زادت نسبة الزيت العطري زاد ثبات وقوة رائحة العطر ،هناك علاقة طردية بين نسبة الزيت وثبات وقوة العطر، فكلما زادت نسبة الزيت العطري في زجاجة العطر زاد الثبات والقوة.


ربما يهمك أنواع الفساتين النسائية

الفرق بين عطر شانيل نمبر فايف وعطر شانيل نمبر فايف لو:

تم إطلاق عطر شانيل نمبر 5 لو ( Chanel NO.5 L’eau ) في عام 2016 كإصدار جديد ومحدث للعطر الأيقوني نمبر 5 ( Chanel NO.5 )الذي تم إطلاقه 1921 رغم ان الاثنان يحملان نفس الإسم إلا انهما يختلفان في بعض الجوانب، ومن بين الفروقات بين العطرين :

شانيل نمبر 5 ( Chanel NO.5 ) هو أشهر العطور على مر التاريخ ويتميز برائحة أنثوية فريدة تجمع بين الياسمين والورد والفانيليا والمسك ، وهو عطر مناسب للمناسبات الخاصة والامسيات الراقية، وعطر نمبر 5 يعتبر رمزاً للأناقة والفخامة والأنوثة

عطر شانيل نمبر فايف لو ( Chanel NO.5 L’eau ): هو عطر مميز ذو رائحة زهرية فاخرة تجمع رائحته بين الياسمين والورد و الأيلنغ والفانيليا ، ويتميز بالتركيز العالي والثبات الجيد،عطر نمبر 5 لو عطر نهاري بامتياز ومناسب للمناسبات الخاصة.

 

                  عطر شانيل نمبر 5 لو ، او ال او ال او

 

إضاءة
تختلف الرائحة بين هذين العطرين، فرائحة شانيل نمبر 5 اكثر ثقة ورقي من شانيل نمبر فايف لو ، حيث ان رائحة نمبر 5 أكثر توكيزاً وتخلو من عناصر العطور الزهرية التي توجد في عطر شانيل نمبر فايف لو ، كما أن عطر شانيل نمبر فايف يناسب جميع الاعمار والمناسبات الرسمية ، بينما عطر شانيل نمبر فايف لو الأعمار الأصغر والمناسبات اليومية .

 

ربما يهمك أنواع ملابس النوم ( ملابس اللانجري )

يمكن للشخص اختيار العطر المناسب الذي يناسبه بناءً على تفضيلاته الشخصية والمناسبة التي يرغب الظهور فيها باستخدام العطر المناسب ، بغض النظر عن اختيارات الأشخاص وتفضيلاتهم فأن عطر نمبر 5 من شانيل يعتبر عطرًا رائعًا ومميزاً بشكل عام ، ويتميز بجودة وفخامته رائحته.

 

ربما يهمك أفضل اجهزة العناية بالشعر ( مجفف الشعر )

خاتمة

ماركة شانيل هي واحدة من أشهر الماركات الفاخرة في العالم وتتميز بتصاميمها الأنيقة والفخمة والتي تعبر عن الأنوثة في ازياءها وعطورها الأنثوية، وتعبر عن فخامتها في أزيائها و عطورها الرجالية، تشتهر شانيل بإنتاج العديد من العطور الفاخرة والمميزة ، وتتميز بجودتها العالية رائحتها الفريدة التي تجمع بين الزهور والتوابل والأخشاب والمسك والفانيليا.

من بين العطور الأكثر شهرة من شانيل، تأتي عطور مثل شانيل نمبر 5 و شانيل كوكو مودموزيل، وعطر شانيل الرجالي، وغيرها الكثير، والتي يمكن استخدامها في المناسبات المختلفة او بجميع الأوقات.

لا شك أن عطور شانيل تمثل رمزاً للأناقة والفخامة والجودة، وتحظى بشعبية كبيرة بين عشاق العطور الفاخرة، وذلك بفصل تنوعها وجمالها وجودتها العالية ، فهي ماركة تستحق الإهتمام بشكل خاص من قبل عشاق العطور والموضة في جميع أنحاء العالم.

وأخيراً يظل إرث شانيل حياً ومستمراً في عالم الموضة والأناقة، حيث يستلهم المصممون والمبدعون والمشاهير من تصاميمها الكلاسيكية والجريئة.

ما زالت دار شانيل رمزاً للفخامة والرفاهية والأناقة، وما زالت دار شانيل الى اليوم ترسخ مكانتها كواحدة من أهم العلامات التجارية في عالم الموضة والأزياء

  

                                   افضل عطور شانيل


كوبونات خصم متاجر عطور:

  • متجر سارة ستور ، يوفر عطور ومنتجات تجميل الماركات العالمية ، كود خصم سارة ستور ( Mona )
  • متجر بازل للعطور المستوحاه، كود خصم بازل ( R46 )
  • متجر غازي بوتيك للعطور المستوحاة يوفر كود خصم غازي بوتيك ( B55 )
  • متجر البداح للعود يوفر عطور وبخور وعود ، يتوفر كود خصم البداح ( A78 )
  • متجر باث اند بودي ، يتوفر كود خصم باث اند بودي ( A8DK )
  • متجر نمشي ، يتوفر كود خصم نمشي ( F435 ) & ( LA58 )
  • موقع روزماري باريس ، يتوفر كود خصم روزماري ( LA26 )
  • كوبون خصم درعة للعطور D58 )
  • كود خصم بالم دوغ للعطور الفرنسية ( BEHXVU )
  • متجر زورا ستور، يتوفر كود خصم زورا ( GHGQDG )

مواقع صديقة قد تكون مفيدة لك:


سعياً لراحتكم:

وفرنا لكم فهرس البحث عن المنتجات اضغط على "فهرس البحث".

ايضاً وفرنا لكم محرك بحث المنتجات، اضغط على "محرك بحث"

ربما يعجبك قراءة آخر المقالات مقالات وأخبار 

صفحة الكوبونات الكوبونات والاكواد 

اخر العروض من العروض الترويجية 

قسم مراجعة المنتجات

اذا كنت من محبي الشراء من موقع نون ، فيتوفر كود خصم نون السعودية و نون الإمارات ( MONA ) & ( MA ) & ( LA200 ) & ( RIFG )