حقائب ماركات عالمية

حرر في 2022

اعجبتني هذه المقولة من عنوان مر علي وانا ابحث عن انواع الماركات وكيف اعرف المنتج الاصلي من التقليد ، المقولة تقول : ( يمكن أن تكون حقائب مصمم المقلدة جيدة مثل الشيء الحقيقي )

الحقيبة في يد المرأة هي الاكسسوار الامثل الذي تكتمل به اناقتها ، لا يمكن لامرأة ان تخرج من منزلها بدون حقيبة او شنطة فاخرة ، قليل جداً من النساء اللاتي يكتفين بحقائب جيدة نوعاً ما لشكلها او لا تهتم كثيرًا للماركه الاهم ان شكلها جميل و تؤدي الغرض منها  ، حقيبة اليد للمرأة ليست مجرد اداة او قطعة تخزين لاحمر الشفاة و المرآة و الباودر و العطر او الجوال هي ترسم شخصيتها بين النساء .

فيما مضى كان العثور على الحقائب الاصلية من اصعب المهام على المرأة كان عليها ان تسافر الى البلد الاصلي للماركة و الشراء منها اما الآن مع التجارة الالكترونية  و توفر متاجر و مواقع عالمية تشحن لك من بلدها الاصلي الى بيتك.

النساء هن اكثر شراءً للاحذية والحقائب من الجنس المغاير او جنس الرجال فلكل مناسبة حقيبة و كل فستان حذاء و حقيبة ، وكل موسم يغيرن ويقتنين المزيد من الاحذية و الحقائب و الاكسسورات ...

حقيبة اليد للمرأة ليست مجرد اداة او قطعة تخزين لاحمر الشفاة و المرآة والباودر والعطر او الجوال هي ترسم شخصيتها بين النساء .

لماذا تشتري ماركات عالمية ؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يشترون ماركات باهظة الثمن. بالنسبة للبعض، يعتبر رمز المكانة الذي يوضح ثروتهم ونجاحهم. بالنسبة للآخرين، إنها مسألة جودة ويعتقدون أن السعر الأعلى يعكس منتجًا أفضل. وبالنسبة لبعض الناس، فإن الأمر يتعلق ببساطة بالذوق الشخصي. مهما كان السبب.

بعض الناس يريدون التباهي بثرواتهم و مكانتهم ، بعض الناس يعتقدون أن العلامات التجارية باهظة الثمن ستجعلهم يشعرون بتحسن تجاه أنفسهم مهما كان السبب ، و البعض يرون  إنهم يعتقدون أنك تحصل على ما تدفع مقابله ، و هم على استعداد لدفع المزيد مقابل جودة أفضل ، بعض الأشخاص يرون انها  الطريقة التي تجعلهم يشعرون بسعادة او شعور مميز عندما يشترون منتجات ذات علامات تجارية معينة يشعرون بها ، القصد انهم   يربطون العلامة التجارية بالمشاعر الإيجابية و مشاعر السعادة ،  لا يمكن إنكار أن الناس على استعداد لإنفاق الكثير من المال على العلامات التجارية الفاخرة.

اغلى العلامات التجارية في العالم :

يحب الكثير من الناس العلامات التجارية الفاخرة بسبب الجودة والأناقة والمكانة التي تمثلها. ومع ذلك، فإن هذه العلامات التجارية تأتي بسعر مرتفع جداً ، هناك العديد من الماركات العالمية باهظة الثمن. أغلى علامة تجارية في العالم هي Louis Vuitton، وهي دار أزياء فرنسية. تأسست عام 1854 وتبيع منتجاتها في أكثر من 50 دولة. تشمل العلامات التجارية الأخرى باهظة الثمن هيرميس وشانيل وجوتشي وبرادا ، Hermes هي علامة تجارية فرنسية راقية أخرى تنتج بعض العناصر الأكثر رواجًا في العالم. أخيرًا، هناك رولكس، وهي صانع ساعات سويسري تصنع بعضًا من أغلى الساعات في العالم .

 لقد وضعت الماركات الشهيرة بصمتها على مر التاريخ منذ العشرينات الى الان فمنتجاتها تدوم ل سنين طويلة  و مدة الضمان و الصيانة على مدى عمر الحقيبة فمتى ما اردت عمل صيانة او تجديد لها ما عليك سوى التوجه الى اقرب فرع للشركة او اقرب متجر وتسليمها لهم للقيام بصيانتها من جديد وإعادتها لكِ باقرب وقت ، لا يخفى علينا جميعاً جودة صناعة الماركات الاصلية ، و المواد المصنوعة منها ، غلاء الماركات العالمية ليس بسبب المواد المصنوعة منها فقط  و إنما أنت تشترين الاسم او البراند تشترين الجودة ، تشترين الضمان و  الاهم المكانة المميزة بين النساء 

من الماركات العالمية ماركة شانيل CHANEL ، ماركة ديور DIOR ، ماركة بربري BURBERRY ، ماركة غوتشي GUCCI ، ماركة برادا PRADA ، ماركة زارا ZARA ، ماركة FINDE وغيرها الكثير من الماركات سواء ماركات شنط واحذية او عطور ومنتجات تجميل وعناية .

ساضع لك روابط متاجر توفر براندات عالمية ومعروفة وشهيرة  واصلية 100% من متاجرها الاصلية ، مثل إي أوتلت انسخ كود خصم إي آوتلت ( AB78 ) 

 حقائب ماركات فاخرة

و أناس من هنا انسخ  كود خصم أناس ( SA96 ) 

موقع اون تايم الرائع يبيع منتجات ماركات اصلية من الساعات والاكسسورات والملابس والنظارات للنساء والرجال والاطفال ، انسخ كود خصم اون تايم   ( HD284 )  الرابط من هنا

 

متجر متجر G4A الرياضي  great4all الرائع

 متجر G4A الرياضي  Great4all  متجر يقدم المنتجات الرياضية الأصلية ويختص بجميع الأندية الأوروبية مثل برشلونة ريال مدريد اتلتيكو  , تشيلسي ليفربول توتنهام انتر ميلان يوفنتوس ميلان روما بايرن ميونخ دورتموند باريس سان جيرمان وغيرها الكثير, برشلونة رويال مدريد ، اتلتيكو ، مدريد ارسنال ، مانشستر يونايتد ، مانشستر سيتي ، تشيلسي ، ليفربول ، توتنهام ، انتر ميلان ، يوفنتوس ، ميلان ،  روما بايرن ، ميونخ دورتموند ، باريس جيرمان ، يتوفر ايضاً شنط وحقائب ماركات عالمية مثل فندي ، دكني ، توم هاليفيغر ، لوف موسكيني ، كورت جايغر ويوفر منتجات هارودز البريطانية ، التوصيل للسعودية ودول الخليج ، يتوفر الدفع بالتقسيط

ماركة هارودز


ربما يعجبك هذا

  • تصفح الموقع كل العروض من هنا 
  • المقالات والاخبار من هنا 
  • عروض موسمية من هنا 
  • عروض علي اكسبرس من هنا

حرر في  2022