متجر يونيكير لمنتجات البحر الميت

متجر يونيكير لمنتجات البحر الميت، متجر يونيكير لمنتجات  البحر الميت هو شركة الرعاية الموحدة للتجارة، يونيكير شركة سعودية 100% متخصصة في تجارة منتجات التجميل والعناية الشخصية للكبار والاطفال تحت علامة تجارية يونيكير.

للاطلاع على منتجات المتجر متجر يونيكير

يتوفر كوبون خصم يونيكير (KDDGCSمن هنا

تعتبر منتجات البحر الميت من أهم المنتجات الطبيعية للعناية بالبشرة والجسم، فهي تحتوي على مجموعة من العناصر المفيدة للجسم والبشرة مثل المعادن والأملاح والمغذيات التي تعمل على تغذية البشرة وتحسين صحتها، كما أنها تساعد على تحسين صحة الجسم بشكل عام.

 

                      تعتبر منتجات البحر الميت من أهم المنتجات الطبيعية للعناية بالبشرة والجسم، فهي تحتوي على مجموعة من العناصر المفيدة للجسم والبشرة مثل المعادن والأملاح والمغذيات التي تعمل على تغذية البشرة وتحسين صحتها، كما أنها تساعد على تحسين صحة الجسم بشكل عام.

 

منتجات البحر الميت تساعد على ترطيب البشرة وتغذيتها بشكل عميق، وتحسين ملمسها ومظهرها، كما أنها تساعد على تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة وتحسين مرونة البشرة، كما تعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها.

اذا تتميز منتجات البحر الميت بقدرتها على تحسين صحة الجلد وعلاج الحالات الجلدية المختلفة مثل حب الشباب والصدفية والأكزيما، كما أنها تساعد على تهدئة البشرة المتهيجة والحساسية والتخفيف من الحكة والتهيج ومتجر يونيكير يوفير منتجات مصنوعة من موارد البحر الميت التي تترك البشرة مرطبة ومنحها مظهر حريري رائع.

متجر يونيكير لمنتجات  البحر الميت هو شركة الرعاية الموحدة للتجارة، يونيكير شركة سعودية 100% متخصصة في تجارة منتجات التجميل والعناية الشخصية للكبار والاطفال تحت علامة تجارية يونيكير.

متجر يونيكير لمنتجات البحر الميت يوفر منتجات فيليفيرا وهي منتجات تم صناعتها من مستخلصات البحر الميت

تعتبر منتجات البحر الميت مصدراً طبيعياً للعديد من الفوائد الصحية والجمالية التي تساعد على تحسين صحة الجسم والبشرة بشكل كبير، وتعتبر خياراً ممتازاً للأشخاص الذين يبحثون عن طرق طبيعية وفعالة للعناية ببشرتهم وجسمهم ومتجر يونيكير لمنتجات البحر الميت يوفر هذه المنتجات.

يشحن متجر يونيكير الى السعودية ودول الخليج.

كما انه يوفر طلبات بالجملة

                  مناديل يونيكير للاطفالفاخرة بنسبة 99.9% ماء وايضاً بخلاصة زيت الزيتون للعناية بالأم والطفل من فليفيرا: تم تصميم هذه المناديل الناعمة والقوية خصيصًا للاستخدام منذ الولادة ، حيث توفر ترطيباً فاخرًا بنسبة 99.9% ماء وزيت زيتون طبيعي، من المعروف أن هذه المناديل تتميز بنعومتها كالقطن مما يجعلها خيارًا مثالياً للاستخدام اليومي للعناية بالأم والطفل.

 

أهم منتجات متجر يونيكير لمنتجات البحر الميت

متجر يونيكير لمنتجات البحر الميت برع في توفير منتجات فيلفيرا من مستخلصات البحر الميت، سواءً منتجات فليفيرا للعنايه بالوجه والجسم ومنتجات الاستحمام وابرز المنتجات كالتالي:

  • جل تقشير الوجه الخاص بيونيكير الذي يعمل على إزالة الأوساخ وخلايا الجلد الميتة، حيث يحتوي على مزيج من العناصر الطبيعية الغنية بالمغذيات والفيتامينات التي تساعد على تغذية البشرة وترطيبها وتحسين مظهرها وملمسها، حيث تعتبر أملاح البحر الميت الغنية بالمعادن والأملاح الطبيعية مكوناً اساسياً في جل التقشير من يونيكير.
  • قناع طين البحر الميت للوجه بالكولاجين والالوفيرا: يعد هذا القناع الكريمي منتجاً فريداً يجمع بين طين البحر الميت المستخلص بعناية والكولاجين ومستخلصات الأفوكادو التي تعمل على تجديد شباب البشرة وتغذيتها بعمق.
  • قناع طين البحر الميت المنقي للبشرة مع جل الصبار والعسل وزيت شجرة الشاي من فليفيرا: يعتبر هذا القناع لطيفاً للوجه وهو محضر من من طين البحر الميت الطبيعي، بالإضافة الى جل الصبار والعسل وزيت شجرة الشاي، حيث يعمل على تخفيف عيوب البشرة وآثار خب الشباب بشكل فعال جداً.
  • جل مقشر الوجه بأملاح البحر الميت من فليفيرا: هذا الجل يعمل على تقشير البشرة وتنظيفها وإزالة الأوساخ والشوائب وذلك بسبب احتوائه على أملاح البحر الميت، مما يجعله يوفر تنظيفاً عميقاً وفعالاً للبشرة.
  • فليفيرا مصل الوجه والرقبة وتحت العينين من أملاح البحر الميت: يعد هذا المصل مغذي و مقوي للبشرة ، حيث يحتوي على الهيالورونيك أسيد و الكولاجين والصبار ومعادن البحر الميت، وايضاً فيتامين ج ، وهو مصل مصمم ليتخلل بعمق الى بشرة الوجه والرقبة ومنطقة تحت العينين، ويعمل المصل على تحسين مظهر البشرة وتخفيف ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، مما يجعله منتجاً مثالياً وفعالاً للعناية بالبشرة.
  • مناديل إزالة الماكياج من فليفيرا: تعتبر مناديل فليفيرا مناديل عالية الجودة، حيث تتميز هذه المناديل بفعاليتها في إزالة الماكياج والأوساخ بسهولة، حيث تحتوي في تركيبتها على جزيئات تنظيف خاصة تعمل على ذوبان الماكياج ومنتجات التجميل بسهولة، وتعمل كمغناطيس جذب لجميع الأوساخ والشوائب، مما يجعلها خيارً مثاليًا لإزالة المكياج وتنظيف البشرة بكل سهولة.
  • مناديل مبلله فاخرة بنسبة 99.9% ماء وايضاً بخلاصة زيت الزيتون للعناية بالأم والطفل من فليفيرا: تم تصميم هذه المناديل الناعمة والقوية خصيصًا للاستخدام منذ الولادة ، حيث توفر ترطيباً فاخرًا بنسبة 99.9% ماء وزيت زيتون طبيعي، من المعروف أن هذه المناديل تتميز بنعومتها كالقطن مما يجعلها خيارًا مثالياً للاستخدام اليومي للعناية بالأم والطفل.

أنعمِ بتجربة فريدة مع منتجات البحر الميت من متجر يونيكير 🌊 ✨

تمتعي بالفوائد المدهشة والعناية الطبيعية لبشرتك من أعماق البحر الميت، جربي مجموعتنا المميزة من الصابون ، والجل والملح والكريمات المغذية لتجديد بشرتك وإشراقتها وإطالة عمرها 👩‍⚕️ 🥰

لا تفوتي فرصة الاستفادة من العروض والتوصيل الى المنزل.

تسوقي الآن من متجر يونيكير لمنتجات البحر الميت واكتشفي الطاقة العلاجية التي تصلك من أعماق البحر الميت.

 

     مناديل إزالة الماكياج من فليفيرا: تعتبر مناديل فليفيرا مناديل عالية الجودة، حيث تتميز هذه المناديل بفعاليتها في إزالة الماكياج والأوساخ بسهولة، حيث تحتوي في تركيبتها على جزيئات تنظيف خاصة تعمل على ذوبان الماكياج ومنتجات التجميل بسهولة


سعياً لراحتكم:

وفرنا لكم فهرس البحث عن المنتجات اضغط على "فهرس البحث".

ايضاً وفرنا لكم محرك بحث المنتجات، اضغط على "محرك بحث"

ربما يعجبك قراءة آخر المقالات مقالات وأخبار 

صفحة الكوبونات الكوبونات والاكواد 

اخر العروض من العروض الترويجية 

قسم مراجعة المنتجات

قسم العطور والتجميل والعناية

اذا كنت من محبي الشراء من موقع نون ، فيتوفر كود خصم نون السعودية و نون الإماراتMONA ) & ( MA ) & ( LA200 ) & ( RIFG )

تخفيضات وعروض

كود خصم ترند الأقمشة ( IMWMRU )
ترند الاقمشة متجر متخصص في توفير احدث الاقمشة الرجالية من اقوى الماركات العالمية كـ أقمشة ريتشي , اقمشة جفنشي بالاضافة للاقمشة اليابانية والكورية وكذلك الاقمشة الإندونيسية بانواعها المختلفة لتلبية جميع احتياجات ورغبات عملائها الكرام، يتوفر كود خصم ترند الأقمشة ( IMWMRU )
قراءة المزيد
كود خصم عبايات هيون ( LA25 )
كود خصم عبايات هيون ( LA25 ): متجر عبايات هيون هو وجهتك المثالية لاقتناء العبايات والأزياء النسائية الأنيقة والمميزة في المملكة العربية السعودية. يقدم المتجر مجموعة متنوعة من التصاميم العصرية التي تجمع بين الأصالة والتجدد، حيث يعكس كل تصميم لمسة فريدة تناسب مختلف الأذواق.
قراءة المزيد
كود خصم هومزمارت ( AA4500 )
هومزمارت منصة تسوق إلكتروني لمنتجات متنوعة مثل الأثاث و الديكور والأجهزة الكهربائية و المنزلية و ادوات المطبخ و وحدات التخزين .
قراءة المزيد
صيدلية لايف life pharmacy اكثر من مجرد صيدلية
صيدلية لايف life pharmacy: اكتشف المجموعة الواسعة من المنتجات والخدمات في صيدلية لايف صيدلية الحياة: تقديم منتجات رعاية صحية عالية الجودة ومشورة الخبراء،
قراءة المزيد
متجر محبة للهدايا
محبة متخصص في توصيل الهدايا والورد لمن تحب وبكل سرية وخصوصية, يمنحك الخصوصية التامة لبيانات مرسل الهدية, (الورد والشوكولاته في المدن الرئيسية - الرياض، جدة، الدمام، الخبر و الظهران).
قراءة المزيد
عروض شاي الاولين الفاخر
شاي الأولين، شاي سيلاني فاخر ذو جودة عالية، التوصيل لجميع مناطق المملكة و دول الخليج، منتج خاص بشركة شاي الأولين، عروض شاي الاولين دائماً متجددة و متميزة
قراءة المزيد
بطاقات رقمية من Take Card مع كود خصم تيك كارد (TMGNMS )
بطاقات رقمية مع تيك كارد ـ Take Card, تيك كارد (Take Card) هو موقع إلكتروني يوفر خدمة بيع بطاقات الهدايا الرقمية والشحن للألعاب والتطبيقات والبرامج الأخرى عبر الإنترنت. يمكنك الحصول على بطاقات الهدايا الرقمية من متاجر شهيرة مثل جوجل بلاي وايتونز وستيم والالعاب
قراءة المزيد
منظومة التواصل
- منظومة التواصل مختص بملحقات الجوالات و اكسسواراتها ، اجهزة الكترونية وملحقاتها ، توصيلات كهربائية ، سماعات ، مباخر وفواحات ، اكسسوارات السيارة ، اضاءات ، كوابل شحن ، مايكرو ، منتجات ابل ، تايب سي ، اكسسورات الجوال اضغط الرابط واستمتع بالتسوق
قراءة المزيد
اكتشف الأناقة والفخامة في موقع ذا لاكشري كلوزيت The Luxury Closet
اكتشف الأناقة والفخامة في موقع ذا لاكشري كلوزيت The Luxury Closet: موقع "ذا لاكشري كلوزيت" (The Luxury Closet) هو وجهة رائعة لمحبي الموضة الفاخرة. يقدم الموقع تجربة تسوق مميزة لأفضل علامات التصميم والماركات العالمية.
قراءة المزيد
شعر جميل - رموش فاتنة - حواجب مثالية من بيوتي بريدج Beauty Bridge
شعر جميل، رموش فاتنة، حواجب مثالية من بيوتي بريدج Beauty Bridge: متجر Beauty Bridge هو متجر سعودي رائد في مجال العناية بالشعر والحواجب والرموش. يعتبر Beauty Bridge أول براند سعودي حاصل على اعتماد من هيئة الغذاء والدواء السعودية.
قراءة المزيد

الأقسام الفرعية