كتاب "لص السعادة المحترف"

كتاب "لص السعادة المحترف" هو كتاب يحكي قصة لص محترف يسعى لسرقة أغلى ما يمتلك الناس، وهو السعادة. يتألف الكتاب من مجموعة من الفصول التي تستكشف عالم اللص وطرقه الماكرة للوصول إلى سعادة الآخرين وسرقتها.

 

كتاب "لص السعادة المحترف"

كتاب "لص السعادة المحترف" يتناول الكتاب أفكارًا مثيرة وعميقة حول السعادة وطرق تحقيقها. يركز على مفهوم السعادة كشيء ثمين يسعى الجميع لامتلاكه وحمايته. ومن خلال قصة اللص المحترف، يركز الكتاب على الجانب المظلم من السعادة وكيف يمكن أن يتلاعب بها الآخرون لصالحهم الشخصي.

يتناول الكتاب أيضًا أهمية الشك والشائعات كأدوات قوية يستخدمها اللص للتلاعب في عقول الناس وسرقة سعادتهم. كما يتحدث عن أهمية القناعة بالفشل والتفاؤل في تحقيق أهداف اللص، والتأثير السلبي الذي يمكن أن يكون عليه الأب والمعلم إذا لم يدعما الابن والتلميذ بشكل صحيح.

الكتاب يلقي الضوء أيضًا على أهمية الثقة والشك في العلاقات الزوجية، وكيف يمكن للشك البسيط أن يهدم بيوت الزوجية. كما يتحدث عن أهمية القناعة بالقليل والرضا به لتحقيق السعادة، وكيف يمكن لشعور العظمة أو الاضطهاد أن يؤثر على نجاح اللص في سرقة السعادة.

"لص السعادة المحترف" هو كتاب يسلط الضوء على جوانب مختلفة من السعادة وكيفية استغلالها وسرقتها. يتحدث الكتاب بأسلوب شيق ومشوق، مما يجعله قراءة مثيرة ومفيدة للأشخاص الذين يهتمون بدراسة علم النفس والتنمية الشخصية.

لمزيد من التفاصيل و لشراء الكتاب، يمكنك زيارة الرابط التالي: [كتاب لص السعادة المحترف ↗]

 

             بكج السعادة

 

بكج السعادة

بكج السعادة هو عرض خاص يقدمه دار الأنباء للنشر والتوزيع، ويتكون من كتابين هما "أربعون سرًا للسعادة" و"لص السعادة المحترف". يتم بيع هذا البكج على موقع دار الأنباء للنشر والتوزيع عبر الرابط التالي: [بكج السعادة - دار الأنباء للنشر والتوزيع ↗]

في كتاب "أربعون سرًا للسعادةهنا مراجعة للكتاب، ستجد أربعون محطة تقدم إطلالات على السعادة. كل محطة تقودك إلى المحطة التالية بأمان، وتعرض مفهوم السعادة وتقربك منه من خلال القصص والمعلومات الملهمة. يعمل الكتاب على تصحيح الاعتقادات الشائعة حول السعادة، مثل اعتقاد بعض الناس بأن السعادة تتوقف على المال أو المكانة الاجتماعية. ويقدم الكتاب البوصلة الصحيحة للوصول إلى السعادة وتحقيقها في حياتنا.

أما كتاب "لص السعادة المحترف"، فيحكي قصة لص محترف يسرق أغلى ما يملكه الناس، وهو السعادة. يستخدم اللص السعادة كأداة للسرقة، ويكشف الكتاب عن أساليبه وطرقه في سرقة السعادة من الناس. يتناول الكتاب موضوعات مثل قوة الشائعات في تدمير السعادة، وعدم مصداقية بريق الدنيا، وتأثير القلق والقناعة بالفشل على السعادة، وغيرها من الجوانب المهمة.

يتميز بكج السعادة بأنه يقدم مفهومًا شاملاً للسعادة ويساعد في فهمها وتحقيقها في الحياة اليومية. يعتبر هذا البكج فرصة للاستفادة من معرفة قيمة حقيقية حول السعادة وكيفية الوصول إليها.

سعر بكج السعادة هو 99 ريال سعودي ، ويتضمن الضريبة. يمكنك إضافة البكج إلى سلة التسوق واستكمال عملية الشراء عبر الموقع من هنا

 

ربما يهمك قسم الكتب

 

ربما يهمك متاجر الكترونية لبيع الكتب:


سعياً لراحتكم:

وفرنا لكم فهرس البحث عن المنتجات اضغط على "فهرس البحث".

ايضاً وفرنا لكم محرك بحث المنتجات، اضغط على "محرك بحث"

ربما يعجبك قراءة آخر المقالات مقالات وأخبار 

صفحة الكوبونات الكوبونات والاكواد 

اخر العروض من العروض الترويجية 

قسم مراجعة المنتجات

اذا كنت من محبي الشراء من موقع نون ، فيتوفر كود خصم نون السعودية و نون الإماراتMONA )& ( LA200 )

 

تخفيضات وعروض

سوق مجاز
سوق مجاز موقع الكتروني يهتم بإبراز الهوية السعودية ، في صناعاتها الشعبية التقليدية من جميع مناطق المملكة .
قراءة المزيد
"متجر حفالة: مستلزمات عصرية للأم والطفل"
"متجر حفالة: مستلزمات عصرية للأم والطفل" متجر حفالة متجر إلكتروني سعودي يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والهدايا المخصصة للأمهات والأطفال الرضع. يهدف المتجر إلى توفير تجربة تسوق مميزة ومريحة لعملائه.
قراءة المزيد
تريب دوت كوم - Trip.com
تريب دوت كوم ( Trip.com ) من اشهر المواقع عالمياً في مجال السياحة و حجوزات الطيران و حجوزات الفنادق و أماكن الإقامة و ايضاً حجز السيارات و القطارات و الرحلات السياحية و الاماكن الترفيهية ، و حجز تذاكر الفعاليات الترفيهية
قراءة المزيد
كود خصم كاف شوب ( MNA ) للعناية بالأسنان
كود خصم كاف شوب ( MNA ) للعناية بالأسنان كاف متخصص في بيع منتجات العناية بالأسنان، خيط الأسنان المائي ( الفلوسر ) بديل الخيط العادي الاكثر شراءً والاكثر تقييمًا ،فرش أسنان كهربائية اورال بي ،جهاز تبييض الأسنان ،يتوفر في المتجر عروض مميزة ،شحن مجاني على جميع الطلبات
قراءة المزيد
متجر كيت تولز
كيت تولز متخصص في بيع العدد الصناعية واليدوية ومستلزماتها واكسسوارات السيارات ولوازم الرحلات ، العدد اليدوية ، مستلزمات التحميل ، عربات التحميل ، ادوات السلامة ، مستلزمات الحدائق ، اكسسورات السيارات ، منظمات للمطبخ والمنزل ، اكسسورات حمام ، اجهزة وادوات منزلية ، العاب الكترونية واكثر تفضل بزيارة المتجر
قراءة المزيد
كود خصم سمارت هب 1 (MRZCLH)
اذا كنت تبحث عن كاميرات انظمة الحماية ، وملحقات الصوت من سبيكرات و سماعات رأس و وصلات للصوت و ميكروفونات و سماعات ذكية ايروبودز ، ساعات ذكية ، و اجهزة منزلية ،اجهزة الكترونية مثل شواحن و منصات شحن , و اكسسوارات الكترونيات ، اكسسوارات للمنزل و المطبخ ، و ادوات القهوة المختصة و معدات الرحلات و مستلزمات السفر تجده هنا في سمارت هب 1، شنط و محافظ ، ستاندات جوالات ، بكج الحماية للجوالات .
قراءة المزيد
مال ستور
متجر مال تملكة مؤسسة روعة الفن المحدودة و هي مؤسسة تأسست من قبل خبراء و مبتكرون سعوديين في حلول الذكاء الاصطناعي و انترنت الأشياء و تتركز انشطتها الأستثمارية في قطاع الأستشارات و التدريب و التقنيات الناشئة و تحفيز الأبتكار . في متجر مال يعرضون افضل المنتجات التقنية و الذكية وافضل الابتكارات في الاجهزة المنزلية و الشواحن و منصات الشحن و افضل الاضاءات و الأكسسورات حازت على إعجاب الكثير .
قراءة المزيد
عالم السيف للأجهزة المنزلية
عالم السيف للاجهزة المنزلية هو متجر إلكتروني يقدم مجموعة واسعة من المنتجات المتعلقة بالطهي والأدوات المنزلية في المملكة العربية السعودية. يتميز هذا المتجر بتوفير مجموعة متنوعة من السكاكين والأدوات الحادة، ومعدات الطهي الكهربائية، وأدوات المطبخ، ومستلزمات الضيافة، وغيرها من المنتجات ذات الصلة.
قراءة المزيد
كود خصم فوغا كلوسيت ( ZMY )
تسوقوا من فوغا كلوسيت ستجدون تشكيلة واسعة من الأزياء النسائية و الرجالية وملابس الأطفال من أبرز الماركات العالمية مثل بوهو و بريتي ليتل ثينغ و ناستي غال و العديد غيرها.وماركات التجميل والعناية ، وديكورات العناية بالمنزل و المطبخ وغرف النوم ،
قراءة المزيد
كود خصم متجر ثمرة ( PKKGRH )
متجر ثمرة للمنتجات العضوية و المكملات الغذائية، موقع ثمرة متخصص في توفير تشكيلة واسعة من منتجات الأنظمة الغذائية و المنتجات العضوية 100% .
قراءة المزيد

الأقسام الفرعية