استشارات نفسية و اسرية اونلاين 

حرر في 2022 

 

في العصر الحديث، أصبحت الاستشارات الزوجية والاستشارة الأسرية والاستشارة النفسية متاحة عبر الإنترنت. يوفر التقدم التكنولوجي والتطور الرقمي فرصًا جديدة للأفراد للحصول على المساعدة والدعم اللازمين في حياتهم الشخصية والعلاقات العائلية. تطبيقات الاستشارات النفسية والاستشارات الأسرية عبر الإنترنت أصبحت وسيلة شائعة وفعالة للبحث عن الدعم النفسي والعائلي.

توفر الاستشارات الزوجية أون لاين والاستشارة الأسرية أونلاين الفرصة للأزواج والعائلات للتواصل مع مستشار متخصص عبر الإنترنت من أي مكان في العالم. يمكن للأفراد حجز جلسات استشارية عبر الإنترنت والتحدث إلى مستشار معتمد لمناقشة التحديات والمشاكل التي يواجهونها في العلاقات الزوجية أو الأسرية. توفر هذه الاستشارات الفرصة للتعلم من المهارات الحياتية والتوجيه القيمي لبناء علاقات صحية ومستقرة.

بالإضافة إلى ذلك، تطبيقات الاستشارات النفسية توفر وسيلة سهلة ومريحة للأفراد للحصول على الدعم النفسي الذي يحتاجونه. يمكن للأشخاص البحث عن تطبيقات الاستشارات النفسية والتواصل مع المستشارين المؤهلين عبر الإنترنت لمناقشة قضاياهم النفسية والعاطفية والعمل على حلها. توفر هذه التطبيقات بيئة آمنة وسرية للمحادثات وتساعد الأفراد على فهم أنفسهم بشكل أفضل وتعزيز صحتهم النفسية.

نفهم من هنا إن استخدام التطبيقات للاستشارات الزوجية والاستشارة الأسرية والاستشارة النفسية عبر الإنترنت يعتبر خيارًا مريحًا وفعالًا للأفراد الذين يبحثون عن الدعم والمساعدة في حياتهم الشخصية والعلاقات العائلية والصحة النفسية. يتيح لهم ذلك الوصول إلى المستشارين المؤهلين والمتخصصين والعمل على تحسين حياتهم بطريقة ملائمة ومرنة.

 

ربما يهمك مفهوم الهلع الاسباب والعلاج

 

تطبيقات استشارات نفسية و أسرية:

  1. تطبيق لبيه: متخصص في الاستشارات النفسية و الأسرية، تستطيع استخدام كود خصم لبيه " MA44 " & " linka3 "، " زيارة الموقع و تحميل التطبيق "
  2. تطبيق فامكير: تطبيق فامكير برعاية جامعة الأمير نورة بنت عبدالرحمن، تستطيع استخدام كود خصم فامكير " LA087 "، " زيارة الموقع و تحميل التطبيق "
  3.  أكاديمية فامكير: هي لتقديم دورات مختصة بالمشاكل الأسرية و النفسية و تنمية الذات، تستطيع إستخدام كود خصم أكاديمية فامكير " A25 "، " زيارة الموقع "
  4. تطبيق سنار: اما تطبيق سنار فهو تطبيق صحي للعناية بالصحة و يقدم استشارات عن طريق الفيديو و خدمات طبيه مثل إجراء التحاليل و الأشعة و التطعيمات و أكثر، للمزيد اضغط على " تطبيق سنار "، تستطيع استخدام كود خصم سنار " T8Z "، " زيارة الموقع و تحميل التطبيق "
  5. تطبيق استشارة: تطبيق استشارة هو تطبيق مبتكر يهدف إلى توفير خدمات استشارية متنوعة وفعالة في مجالات متعددة. يقدم التطبيق فرصة للمستخدمين للتواصل مع متخصصين مؤهلين في مجالات الاستشارة النفسية والاجتماعية والتمويل والقانون والتعليم والمالية وتطوير الأعمال وغيرها، يتوفر كود خصم تطبيق استشارة ( LA27 )

كوبون لبيه يوفر لك خصم 15٪ من قيمة الاستشارة اونلاين

كوبون فامكير يوفر خصم 15٪ من قيمة الاستشارة النفسية اونلاين

 

ربما يهمك الاكتئاب الاسباب والعلاج

 

الامراض النفسية:

كثير منا يعاني من ضغوطات الحياة ، سواء على المستوى الشخصي او الاجتماعي ، او النفسي ، احياناً نكون نعاني من امراض نفسية لا نشعر بها ، مثل الاكتئاب ( المرض الصامت ) ، الاكتئاب مرض مزعج و ثقيل علي المصابين به، التشافي منه ممكن و ليس مستحيل ، باللجوء الي الاطباء المتخصصين ، القلق و الرهاب الاجتماعي ، نوبات الهلع و الاظطرابات النفسية متعددة وكثيره ، لست خبيرة في الحديث عنها ، لكنها امراض شائعة و يمكن علاجها باللجوء الى الاطباء المتخصصين و المرخصين من وزارة الصحة ....

 

ربما موضوع يهمك عن الرهاب الإجتماعي

 

كثير من المنازل تعاني من مشاكل اسرية متعددة بين الازواج والابناء و يتمنى الانسان احياناً ان يتخذ القرار المناسب دون ندم، و الافضل اخذ الاستشارة من متخصصين اذا رغب في ذلك ، او للمساعدة في اتخاذ القرار الملائم لكل مشكلة ، لكي تصبح بيوتنا آمنة و مستقرة نفسياً واجتماعياً ، يغمرها الحب و التفاهم و المودة ...

يتوفر تطبيق لبيه للاستشارات النفسية  و الاسرية اونلاين من بيتك وبخصوصية تامة ومهنية عاليه ، قرأت تجارب مستخدمين للتطبيق وكانت ايجابية ، و كان التطبيق مركز جيد للدعم النفسي لهم وعلاجهم , استشارات نفسية واسرية اونلاين خدمة لم تكن يوماً من الايام متوفره مثل الآن . 

التطبيق عبارة عن عيادة نفسية رقمية  يعقد جلسات استشارية باختيارك انت المستخدم ، تختار الطبيب والوقت ، وعدد الساعات ، لقاءات مباشرة كتابية و مكالمة او فيديو ، أنت هو من يختار سواء جلسة علاجية او جلسة استشارية اجتماعية او نفسية 

الاطباء من اشهر اطباء و اخصائي علم النفس ، وعلم الاجتماع ، جميع المستشارون مرخصون من وزارة الصحة وذوو خبره ومهنية و كفاءة عالية ، المنصة معتمدة من وزارة الصحة و هي الأولى من نوعها في السعودية ، و الارخص سعراً ، يتوفر كوبونات خصم للاستشارات النفسية او الاسرية ، كود خصم لبيه ( MA44

 

ربما يهمك اهمية العلاج النفسي وفوائد العلاج النفسي اونلاين

 

عن برامج الدعم النفسي والاسري:

يتوفر في الموقع او التطبيق برامج علاجية يمكنك الانضمام اليها ، مثل برنامج دعم الوسواس القهري ، برنامج دعم كبار السن ، برنامج علاجي للقلق برنامج علاجي لاظطراب ما بعد الصدمة . يتوفر جلسات دعم للتعامل مع القلق .يتوفر لقاءات مجانية تثقيفية رائعة مثل موضوع كيف تستعد للزواج ؟ 

يتوفر في لبيه محاضرات مجانية مباشرة و مسجلة يتحدثون عن كافة الامراض و الاعتلالات النفسية ،  مثل اضطراب الوسواس القهري بين الشخصية والمرض ، الشخصية الراقية ( الحساسة ) ، القلق الاجتماعي ، الثقة بالنفس ، الحب بين البقاء و الاستغناء ، الادوية النفسية ، التنمر السيبراني ، الشخصية القلقة ، الأم المضغوطة ، طفلي غاضب ، القلق النفسي ، التأمل  و قوة التركيز ، التعامل مع التفكير السلبي ، العلاقات العاطفية في العالم الافتراضي ، القلق السلبي ، التسويف ، لماذا اشعر بالحزن بلا سبب ، متى نلجأ الى مختص ، المرونة النفسية ، الاسئلة الوجودية و الكثير من المواضيع النفسية يمكنك الاطلاع عليها من هنا ، في موقع لبيه مدونة رائعة للاستفادة  ، تناقش كافة المواضيع النفسية والاسرية يمكنك الاطلاع عليها من هنا 

يتوفر في الموقع معسكر برعاية وزارة الصحة موضوع المعسكر ( تعلم أهم المهارات التي تساعدك على تحقيق أهدافك في 8 أيام ) ، تستطيع استخدام كود خصم لبيه ( MA44 )

 

ربما يهمك اضطراب القلق أنواعه وأسبابة

 

طريقة الحجز في لبيه لاخذ استشارة نفسية او اسرية:

افتح التطبيق سجل دخولك باسم حركي او اسمك الحقيقي ، و سجل رقم جوالك ، والايميل ، تصفح التطبيق ، يمكنك اختبار مدى صحتك النفسية بشكل سريع عبر اسئلة يطرحها التطبيق بشكل عام

توجه الى صفحة اختيار الجلسات هل تريد حجز استشارة فورية ، ام حجز مسبق لجلسه بموعد محدد، ثم اختر الطبيب الذي يلائم حاجتك من تطبيق لبيه ، تجد في ملف كل طبيب تضغط على ملفه بيانات الطبيب او المختص والامراض المتخصص في علاجها . اختر الطبيب ، والساعة والمده وعدد الجلسات ، تستطيع حجز جلسه واحده او عدة جلسات ، اذهب الى خانة الدفع في تطبيق لبيه ، قبل الدفع تستطيع استخدام كود خصم لبيه ( MA44 ) يخصم لك 15% من قيمة الاستشارة ، انسخ كود خصم لبيه والصقه في خانه كوبون خصم ، و اتمم عمليه الدفع ، وانتظر موعدك و لا تتخلف عنه . 

يتوفر في الموقع مقياس الاكتئاب ، و مقياس القلق يمكنك اجراء الاختبار بشكل مبدئي .

يمنك تحميل تطبيق لبيه من هنا 

يتوفر كوبون خصم 15% 

كوبون خصم لبيه فعال ومجرب  ( MA44 )

يمكنك حجز استشاري علاقات زوجية أون لاين عبر تطبيق لبيه.

يوجد في موقع لبيه مدونة رائعة جداً عن بعض الامراض النفسية الشائعة مثل اكتئاب ما بعد الولادة وامراض القلق ، و الاكتئاب الحاد  ، و الوسواس القهري ، قلق الاطفال عند انفصال الوالدين ، الانطواء مقابل الخجل ، و اكثر يمكنك الاطلاع عليها من هنا 

هنا ابرز مواضيع المدونة  هي : الفصام ، ثنائي القطب ، فرط الحركه ، الوسواس القهري ، القلق و الاكتئاب ، الاضطرابات النفسية ، الاستشارات النفسية ، جودة الحياة ، الاضطرابات الشخصية ، الصحة النفسية للحامل ، تربية الاطفال ، العلاقات الزوجية ، الأسرة ، اضطرابات النوم ، الذهان ، الرهاب الاجتماعي ، العلاج النفسي ، الصحة النفسية و كورونا ، الصحة النفسية في العمل

 

ربما يهمك فوائد مجموعات الدعم النفسي 

 

يوجد تطبيق اخر للدعم النفسي و الاجتماعي و العلاجي و هو تطبيق فام كير 

تطبيق استشارات نفسية لتقديم استشارات أسرية و اجتماعية ودعم مع مستشارين معتمدين ومتاحين على مدار 24 ساعة بكل سرية تامة و أسعار بمتناول الجميع ، فامكير يسعى الى تقديم أفضل الاستشارات الأسرية و الزوجية و الدعم النفسي بتأسيس  و إشراف مجلس شؤون الأسرة و تمكين مع جامعة  الأميرة نورة .

هنا مدونة فامكير اضغط هنا عبارة عن محتوى مخصص لك و لأسرتك 

فام كير تقدم دورات في الصحة النفسية والعلاقات الاجتماعية والعلاقات الاسرية تصفح الدورات من هنا و استخدم كود خصم فامكير ( LA087

بعض الدورات مجانية والبعض الاخر باسعار رمزية اهم المواضع المطروحة في فام كير ( كيف تحافظ على صحتك النفسية ، كيف نتعامل مع ضغوطنا الاجتماعية ، تأهيل الأم لمرحلة الطفولة ، الاجهزة الالكترونية و العلاقات الخطيرة على ابناءنا ، امور تقتل العلاقات ، استخدام الابناء للألعاب الاكترونية ) جميعها مجانية و الاخيرة ب 59 ريال فقط يمكنك استخدام كود تطبيق فامكير  ( LA087 )

يمكنك اخذ الاستشارة النفسية والاسرية من خلال التطبيق و يتوفر الاسعار بعدد الجلسات يمكنك الاطلاع على الموقع من هنا و تنزيل التطبيق ، و يمكنك استخدام كوبون الخصم يخصم 15% 

يتوفر في فامكير استشارات زوجية واستشارات نفسية للاطفال اونلاين، يمكنك حجز الخدمة من خلال تطبيق فامكير

يمكنك حجز استشاري علاقات زوجية أون لاين عبر تطبيق فامكير.

كود خصم فامكير ( LA087 ) الكود جديد 2022

يمنك تحميل تطبيق فام كير من هنا

 

في عصر التكنولوجيا الحديثة، أصبحت الاستشارات النفسية والزوجية والأسرية متاحة بسهولة ويسر عبر الإنترنت. تطبيقات الاستشارات النفسية توفر فرصة للأفراد للحصول على المشورة والدعم اللازم في أي وقت ومن أي مكان. 

من خلال استخدام تطبيقات الاستشارات النفسية، يمكن للأفراد الاستفادة من جلسات الاستشارة عبر الإنترنت للتعامل مع التحديات النفسية والعاطفية التي قد يواجهونها في حياتهم اليومية. يتم توفير الاستشارة النفسية عن طريق خبراء مؤهلين في مجال النفس والعلاقات الإنسانية، ويتم توفير الخدمة بشكل سري وآمن للمستخدمين.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر تطبيق استشارات نفسية أيضًا خدمات الاستشارة الزوجية والأسرية. يمكن للأزواج والعائلات الاستفادة من هذه الخدمات للتعامل مع التحديات والصعوبات التي تواجههم في العلاقات الزوجية والأسرية. يعمل المستشارون المتخصصون على تقديم الدعم والإرشاد اللازمين لتحسين الاتصال وحل المشكلات العائلية.

باستخدام تطبيقات الاستشارات النفسية والزوجية والأسرية، يمكن للأفراد الوصول إلى الدعم والمساعدة اللازمين في أي وقت يرونه مناسبًا. تلك التطبيقات توفر بيئة آمنة ومريحة للمستخدمين للتعبير عن مشاكلهم والعمل على حلها بشكل فعّال.

باختصار، استشارات الزوجية والأسرية والنفسية عبر الإنترنت تعد خيارًا مريحًا وفعالًا للأفراد الذين يبحثون عن الدعم والإرشاد في حياتهم الشخصية والعاطفية. تطبيقات الاستشارات النفسية توفر الوصول السهل إلى خبراء متخصصين وتعزز التواصل والتفاعل البناء لتحسين جودة الحياة والعلاقات الشخصية.

تمنياتي لكم بوافر الصحة والعافية النفسية و الجسدية و الاسرية و علاقاتكم الاجتماعية .. محبتكم كوبون أمون 


ربما يعجبك هذا 

حرر في  2022 


سعياً لراحتكم:

وفرنا لكم فهرس البحث عن المنتجات اضغط على "فهرس البحث".

ايضاً وفرنا لكم محرك بحث المنتجات، اضغط على "محرك بحث"

ربما يعجبك قرأة آخر المقالات ( مقالات وأخبار )

صفحة الكوبونات ( الكوبونات والاكواد )

اخر العروض من ( العروض الترويجية )