أفضل عطور نسائية

حرر في 1/10/2022

 

جميع النساء يقمن عادة بتطبيق روتين يومي مثل تصفيف الشعر ، و فرشاة الاسنان ، و اختيار الزي المناسب لذلك اليوم ، و وضع كريمات ترطيب و مساحيق التجميل ، بالإضافة الى رش العطر على الملابس و الشعر و البشرة ، و كذلك الرجال ، العطر هو آخر قطعة تنهي به المرأة تأنقها لتبدو متألقة و واثقة ، موضوع اليوم عن العطور ، موجز بسيط عن تاريخ العطور وأفضل العطور النسائية .

سأضع هنا مقاله بسيطة عن تاريخ صناعة العطور مع أفضل عشرة عطور نسائية ، هنا مقاله عن شركة و موقع درعة ربما تعجبك .

ملاحظة بخصوص الروابط في الصور واسماء العطور

بعض الروابط وضعت امازون و البعض الآخر من متجر سارة ستور، و هنا كود خصم متجر سارة ستوريخصم الكوبون 10٪ ( Mona ) ، عرض متجر[ كود خصم سارة ستور]، تسوق واستمتع بالخصم

و لأني اثق في متجر سارة سأضع روابط لابرز العطور المتوفره من القائمة لأبرز الشركات العالمية و الأصلية 100%.

متجر محل عالم جيفنشي يهتم بتقديم أفضل تجربة تسوق للعملاء، حيث يوفر لكم خيارات متنوعة تشمل عطور النيش الفاخرة، عروض رائعة لموسم العروض والخصومات، وأحدث منتجات النيش التي تلبي جميع الأذواق.

ومن أجل راحتكم، يسعدنا أن نقدم لكم كود خصم محل عالم جيفنشي (AG4) الذي يوفر لكم فرصة للاستمتاع بتجربة التسوق بأسعار مميزة وخاصة.

استمتع بتصفح موقعنا الرائع واستكشف مجموعة واسعة من العطور الفاخرة والمميزة. استخدم كود الخصم (AG4) عند الدفع للاستفادة من العروض الحصرية والتوفير على مشترياتك.[كود خصم محل عالم جيفنشي]

لا تدع الفرصة تفوتك واحصل على مفضلاتك من عالم جيفنشي بأسعار رائعة. ابدأ التسوق الآن واستمتع بتجربة فريدة من نوعها في متجر محل عالم جيفنشي.

قبل البدء سهلنا لكم البحث في الموقع بحيث فعلنا لكم محرك بحث " محرك البحث "

وتم تسهيل خدمة فهرس المنتجات بإمكانك البحث عن المنتج المفضل " فهرس المنتجات 

حقيقة ( مما لا شك فيه أن العطارون هم سلالة فريدة من المهنيين ).

اسئلة يجب عليك انتِ البحث عنها : ما الذي تبحث عنه المرأة في العطور ؟

هل تفضلين أن تكون رائحتك مميزة ؟

ربما يهمك مقالات عن [افضل عطور الشعر، افضل عطور صيفية، انغام العطور الشتوية، افضل عطور شانيل]

 

ربما كوبونات يهمك متاجر عطور

كوبون خصم ساره ستور

كوبون نمشي

كود خصم درعه للعطور

متجر زورا ستور قسم العطور

كود خصم شيبارة للعطور

كود خصم متجر محل عالم جيفنشي

كود خصم زورا ستور

 

 

 

نقاط بسيطة في تاريخ صناعة العطور:

معظم الناس يرى ان صناعة العطور تعتبر اعمال فنية دقيقة تم صناعتها و تطبيقها بلمسه شغوفه و حذره .

تاريخ العطور يعود الى الآف السنين مع وجود اثار و أدلة على اول عطور تعود الى مصر القديمة و بلاد ما بين النهرين و ارض قبرص .

كلمة " عطر " مرادفها بالاتينية " per fume " بمعناها الانجليزي “ through smoke “ اي خلال العطر .

اول من ادخل العطور الى ثقافتهم هم قدماء المصريين ، ثم تبعهم الصينيون القدماء ، و الهندوس و الأسرائيليون ثم اهل قرطاج و العرب و الرومان .

اكتشف علماء الآثار أقدم العطور في قبرص قبل 4000 عام . 

اعتاد المصريون القدماء على صنع المراهم و البلسم بزيوت عطرية مختلطة لإعطاء الرائحة .

اما استخدام زجاجات العطر فيعود تاريخة ايضاً الى قدماء المصريين ، و لكن في وقت متأخر قليلاً ، حيث يعود تاريخ استخدام الزجاجت الى 1000 عام قبل الميلاد ، و ذلك حين اخترع المصريون الزجاج في ذلك الوقت .

كانت زجاجات العطور من اوائل الاستخدامات الشائعة للزجاج .

ساعد الكيميائيون الفارسيون في تقنين إنتاج العطور ، و إنتشار استخدامها بشكل واسع في انحاء العالم في العصور الكلاسيكية القديمة .

شهد القرن السادس عشر انتشاراً واسعاً في فرنسا للعطور بين الطبقات العليا و النبلاء .

 

ربما يعجبك هذا ( اكسسوارات و مجموهرات

 

انشأ الفرنسيون " محكمة العطور " في القرن السادس عشر الميلادي حيث انتشرت العطور  ، قام الفرنسيون بتعطير كل شيء ، الأثاث و الملابس ، و تم في ذلك الوقت اختراع الكولونيا مما ساعد على استمرار صناعة العطور .

مع وصول ماء الكولونيا الى فرنسا أُستخدمت العطور لمجموعة واسعة من الاغراض ، حيث استخدم في الاستحمام و الكمادات و تم رشه على قطع السكر ايضاً .

اقدم تاريخ لأستخدام العطور والمعطرات يأتي من حرق البخور و الأعشاب العطرية مع اللبان و المر و لحاء الشجر لأستخدامه في تعطير البيوت الدينية و الشعائر الكهنوتية .

على الرغم من استمرار صناعة العطور ، و بالأخص مُصنعي عطور متخصصة في تلبية أحتياجات الأثرياء ، إلا أن العطور اليوم و في هذا العصر تتمتع باستخدام واسع النطاق ، ليس فقط بين النساء ، بل للرجال و النساء و ايضاً للأطفال .

 

ربما يعجبك هذا ملابس الاطفال و مستلزماتهم 

 

ايضاً لم يعد بيع العطور من اختصاص صانعي العطور فقط في القرن 21 ، حيث بدأ مصممو الملابس في تسويق خطوط الروائح الخاصة بهم مع نهاية القرن العشرين ، و يمكن الآن العثور على اي شخص مشهور يحمل علامة تجارية خاصة به و هو يبيع عطرًا يحمل اسمه ( إن لم يكن رائحتة )

العطور تحمل جزء من ذاكرتنا كيف ؟

عندما تشم رائحة معينة على سبيل المثال رائحة خوخ طازج ، او نظافة ، فأننا نربط هذه الرائحة على الفور و بدون وعي بجزء من ذاكرتنا ، و يمكن أن تثير الرائحة المشاعر و تعيد الذكريات التي نسيناها . 

 

ربما يعجبك احذية و حقائب

 

كيف تتم صناعة العطور ؟

العطور بكل بساطة هي صناعة متقنة لبعض الروائح الأكثر شيوعاً، و المزج بين عدة روائح لإنتاج رائحة فريدة من نوعها .

في صناعة العطور يتم المزج بين الروائح بكميات محددة ، يعتمد تركيز رائحة العطر على نوع العطر الذي يصنع منه .

على سبيل المثال العطور الحقيقية قد تحتوي على ما يصل الى 40%  من مادة الرائحة ، و ماء العطر يحتوي على 20% ، عبارة عن مادة الرائحة في الخليط بهذه النسبة 20% ، مما ينتج عنه رائحة اخف و أكثر رقة ثم يضاف اليها الرائحة المراد تضمينها للعطر من خلاصة زيوت النباتات و الازهار و الفواكه و العود.  

يوجد قدر مذهل لدور الكيميائي في صناعة العطور ، خاصة تلك المنتجة صناعياً .

كانت العطور القديمة تصنع من الصمغ والراتنجات و الزيوت والنباتات ، و الآن اصبح العطارون يستخرجون الروائح من الزهور و الفاكهة و خشب اللاشجار .

عندما اصبحت التجارة الدولية اكثر جدوى و أهمية ، انتشرت العطور من مختلف الثقافات ، في جميع انحاء العالم ، و أصبحت أكثر أهمية مثل غيرها من المنتجات و السلع التي تصدر الى انحاء العالم .

يمكن أن يكون التسوق لشراء عطر جديد تعتبر من التجارب الصعبة ناهيك عن انها تسبب لك الصداع ، و لكن بمجرد العثور على رائحة مميزة ، فأنك ستستخدمها لسنوات قادمة ، هنا تقرير بسيط عن افضل العطور للنساء ، و لكن تذكري ان العطر يناسب الجميع بغض النظر عن كيفية تحديدك او اختيارك لأي نوع من العطور .

 

ربما يهمك متجر Tiggo Beauty

 

قائمة العطور الأكثر شيوعاً بين النساء :

هنا قائمة العطور  لأكثر الخيارات شيوعاً في إختيار افضل عطر في كل فئة من فئات العطور سواء عطور الأزهار او الفواكه او العطور الخشبية و عطور نظافة .  

 

 

 

 

                               عطر بايريدو بيبليوتيك اي دي بارفيوم ( Byredo Bibliothéque Eau de Parfum ) 

 

مكونات العطر من الخوخ و البرقوق و الفاونيا والبنفسج ، ثم يأتي الباتشولي 

 

يقول الخبراء يأتي الخوخ و البرقوق و البنفسج في مقدمة العطر ، و قاعدته المكونات الأساسية للجلد و الباتشولي قوية بما يمفي لجعله مناسباً للجنسين .

 

ماركة بيريدو Byredo في متجر سارة ستور، استخدم كود سارة ستور ( Mona )                    

 

 

         Gucci Bloom For Women 100ml - Eau de Parfum 

 

وهو من العائلة الزهرية العصرية عطر ربيعي سينعشك طوال اليوم بلمسته الخفيفة التي تلائم هواء الربيع الساحر ووروده الأكثر جاذبية ، حيث يمتزج عطر الياسمين و مسك الروم مع الرانجون و هو نبات من جنوب الهند ، يعطي لمسه نهاية العطر ناعمة قليلاً ، العطر قوي و يدوم طويلاً .

ماركة قوتشي GUCCI في متجر سارة ستور، استخدم كود سارة ستور ( Mona )       

 

                   او دي بارفان جوي من ديور للنساء 90 مل  

 

هو عطر صيفي من عائلة الاخشاب و الأزهار و هو من احدث عطور دار ديور ، رائحته حريرية زهرية ، مع لمسة من المسك ، مليىء بالحياة و الفرح ، ذو رائحة منعشة ، هو عطر مثالي للنهار او المساءات الصيفية ، تدوم رائحته طويلاً .

مكونات عطر جوي من ديور : مقدمة العطر البرغموت ، و اليوسفي .

ماركة ديور Dior في متجر سارة ستور،  استخدم كود سارة ستور ( Mona )

 

                   Free Chanel Paris Eua De Parfum Bottle Stock Photo

 

يحتل عطر شانيل N°5 المرتبة الخامسة الأكثر مبيعاً حول العالم .

يُعتبر عطر شانيل N°5 اول عطر خالص ( abstract ) في العالم ، ليس مخصصاً للزهور فحسب بل يتم وضع الالدهيدات و الأزهار فوق قاعدة من نجيل الهند ،  و خشب الصندل و العنبر و الفانيليا و البتشول ليصنع رائحة معقدة و دائمة .

يترك انطباعاً رائعاً عند وضعه على الجلد فهو يتفاعل مع جسم مستخدمه ليخلق تأثيراً شخصياً للغاية ، ربما يكون معقداً جداً فيقترح بعض مراجعي العطر ، بأنه عليكم بتجربة عينة صغيرة قبل شراءه بالزجاجة الكاملة . 

نوع العطر او دي بيرفيوم مقدمة العطر الالدهيدات الإيلنج ، زهر البرتقال ، البرغموت ، الليمون ، يفضل استخدامه مساءً .

ماركة شانيل CHANEL استخدم كود سارة ستور ( Mona )

 

            .           جود جيرل من كارولينا هيريرا للنساء - او دي بارفيوم، Carolina Herrera Good Girl Eau de Parfum 

 

عطر نسائي  متناقض مزيج من الأزهار من العلامة التجارية الشهيرة  كارولينا هيريرا .

عطر لفتاة مغامره و جريئة يبدأ العطر برائحة اللوز و القهوة ثم رائحة الياسمين مع مسك الروم و مزيج من فول التونكا و الكاكاو ، اختيار رائع للمساء .

نوعة اي دي بيرفيوم من اللوز و الكاكاو والبيرغموت .

 

                  ( Chanel Coco MadeMoiselle Eau de Parfum Spray ) عطر شانيل كوكو مودموزيل أو دو برفيوم 

 

عطر شانيل كوكو مودموزيل أو دو برفيوم : رائحة حمضية شابة و فوارة مع نفحات من البرتقال و اليوسفي و أزهار الورد التركي و الياسمين ، و الباتشولي .

نوعة اي دي بيرفيوم ، مكوناته من البرتقال و اليوسفي و البيرغموت و زهر البرتقال والباتشولي .

ماركة شانيل CHANEL استخدم كود سارة ستور ( Mona )

 

                       عطر ديور جادور او دي برفيوم  J’Adore 

 

يعد من افخم العطور النسائية و الأجمل فهو عبارة عن مزيج زهري فاكهي ناعم ذو رائحة فريدة من نوعها ، صدر عام 1999 ، من مكونات العطر، افتتاحية الكمثرى و الشمام و الخوخ و الماغنوليا ، و المندرين ( اليوسفي ) و البرغموت ، و قلب العطر الياسمين و زنبق الوادي و مسك الروم و الورد و الاوركيد و البرقوق و البنفسج و قاعدتة الفانيليا و توت العليق و خشب الأرز .

ماركة ديور Dior استخدم كود سارة ستور ( Mona )

 

                      عطر ديور مس ديور اي دي برفيوم الاصدار الجديد  

 

ينتمي عطر مس ديور الى مجموعة العطور الزهرية ، افتتاحية عطر مس ديور السوسن و الفاونيا وزنابق الوادي ، قلب العطر المشمش و الورد و الخوخ ، قاعدة العطر من الفانيليا و المسك و حبوب التونكا والبنزوين والجاوي و خشب الصندل .

ماركة ديور Dior استخدم كود سارة ستور ( Mona )

 

                           عطر جيرلان شاليمار  

 

صدر عطر جيرلان شاليمار 1990 افتتاحية العطر من الحمضيات و البرغموت والليمون و خشب الأرز و الماندرين ( اليوسفي ) ، قلب العطر من السوسن و الباتشولي ، نجيل الهند ، و الياسمين و الورد ، اما قاعدة عطر جيرلان شاليمار فهي تتكون من الفانيليا و البخور والجلود و خشب الصندل و حبوب التونكا والمسك والزباد .

عطور غيرلان ( جيرلان - GUERLAIN ) استخدم كود سارة ستور ( Mona )

 

                               عطر ايف سان لوران ليبر او دو بارفيوم  

 

مكونات عطر ليبر ايف سان لوران مقدمة العطر الزهور البيضاء ، الحمضيات ، الخزامى ، الفانيلا ،  الماندرين ( اليوسفي) الكشمش الأسود ، قلب العطر من الخزامى و زهر البرتقال و الياسمين ، و قاعدة العطر من الفانيليا و المسك وخشب الأرز و الامبرغريس .

عطور ايف سان لوران المتوفره في متجر سارة ستور استخدم كود سارة ستور ( Mona )

يمكنك العثور على جميع هذه العلامات الفاخرة في متجر ساره ستور. تحرص سارة ستور على توفير المنتجات الأصلية 100٪ لعملائه الكرام، ويضمن لك حصولك على المنتجات الأصلية والعطور الأصيلة.

كما يسعى لتقديم أفضل تجربة لعملائه، ولذلك فــ متجر ساره ستور يوفر لك كود خاص بمتجر سارة ستور واسمه (Mona)، والذي ستتمكن من استخدامه عند الشراء للحصول على خصم خاص أو عروض حصرية. نعتني برضاك ونسعد بخدمتك بأقصى قدر من الاحترافية والرعاية.

في متجر سارة ستور، يمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق مميزة ومضمونة للحصول على أفضل العلامات التجارية والعطور الأصلية. لا تتردد في زيارة المتجر واستخدام كود سارة ستور (Mona) للاستفادة من العروض الحصرية والتخفيضات المميزة. نحن هنا لنلبي جميع احتياجاتك العطرية بأفضل العلامات التجارية والمنتجات الأصلية.

او في متجر زورا ستور

 

عطور نسائية من ايف سان لوران

 

أفضل العطور النسائية من إيف سان لوران. إليك بعض الاقتراحات:

1. Black Opium: يعتبر هذا العطر من أيقونات إيف سان لوران. يتميز برائحة القهوة المثيرة والفانيليا والزهور البيضاء. إنه عطر مغري يضفي لمسة من الجاذبية والغموض.

2. Libre: عطر حر وجريء يجمع بين اللافندر والفانيليا والمسك. يعكس هذا العطر الأنوثة المستقلة والجرأة. إنه عطر مثير وجذاب يناسب المرأة العصرية.

3. Mon Paris: عطر أنثوي يتميز برائحة الفواكه الحمراء والداتورة والمسك. يعتبر عطرًا رومانسيًا وغامضًا في الوقت نفسه. إنه يجسد الحب والعواطف.

4. Opium: عطر شرقي يجمع بين الزهور والتوابل والخشب. إنه عطر فاخر ومثير يعكس الأناقة والجاذبية. إنه اختيار مثالي للمناسبات الخاصة.

5. YSL Y: عطر مثير يجمع بين البرغموت والزنجبيل والأخشاب. إنه عطر حيوي ومنعش يناسب المرأة العصرية والنشيطة.

هذه بعض الاقتراحات، ولكن يمكنك استكشاف المزيد من عطور إيف سان لوران في متجر كوزيت لتجد العطر الذي يناسبك ويعكس أناقتك وشخصيتك المميزة.

 

عطور نسائية من توم فورد

توم فورد هو مصمم عطور مشهور ويقدم تشكيلة فاخرة من العطور النسائية. إليك بعض الاقتراحات لأفضل العطور النسائية من توم فورد:

1. Black Orchid: يعتبر هذا العطر من أيقونات توم فورد. يجمع بين الأزهار الشرقية والفواكه والتوابل. إنه عطر غامض وجذاب يناسب المرأة الجريئة والأنيقة.

2. Velvet Orchid: عطر أنثوي يجمع بين الأزهار الشرقية والتوابل والفواكه. يتميز برائحة الأوركيد الفاخرة والمغرية. إنه عطر مثالي للمناسبات الخاصة.

3. Neroli Portofino: عطر منعش يجمع بين زهرة النيرولي والحمضيات والأخشاب. يعكس هذا العطر الأناقة الصيفية والرحلات البحرية.

4. Oud Wood: عطر شرقي يجمع بين العود والتوابل والخشب. يعتبر هذا العطر فاخرًا وحسيًا ويناسب المرأة التي تفضل الروائح الغامضة والعميقة.

5. Soleil Blanc: عطر استوائي يجمع بين زهور الفرانجيباني والياسمين والتوابل. يعكس هذا العطر الجمال الشمسي والأناقة الاستوائية.

هذه بعض الاقتراحات لأفضل العطور النسائية من توم فورد. يمكنك استكشاف المزيد من العطور في متجر توم فورد لتجد العطر الذي يعكس أناقتك وشخصيتك المميزة.

 

عطور نسائية من غيرلان

غيرلان هي علامة تجارية رائعة للعطور وتقدم مجموعة متنوعة من العطور النسائية الفاخرة. هنا بعض من أفضل العطور النسائية من غيرلان التي يمكنني أنصحك بها:

1. Shalimar: يعتبر هذا العطر الكلاسيكي من علامات غيرلان الأيقونية. يتميز بمزيج من الفانيليا والزهور والتوابل، مما يعطيه رائحة أنثوية ومغرية.

2. Mon Guerlain: عطر أنثوي يجمع بين اللافندر والفانيليا والياسمين. يعتبر هذا العطر تجسيدًا للأناقة والرقي.

3. La Petite Robe Noire: عطر جذاب ومرح يجمع بين الفواكه والأزهار والمسك. يعكس هذا العطر الأنوثة اللعوبة والأناقة العصرية.

4. Jicky: عطر فاخر يجمع بين اللافندر والفانيليا والنوتات الخشبية. إنه عطر جريء ومثير يناسب المرأة الجريئة والمستقلة.

5. Mitsouko: عطر شرقي يجمع بين الفواكه والتوابل والخشب. يعتبر هذا العطر رمزًا للأناقة الكلاسيكية والجمال الراقي.

هذه بعض الاقتراحات، ولكن يمكنك استكشاف المزيد من العطور النسائية من غيرلان لتجد العطر الذي يناسبك ويعكس أناقتك وشخصيتك المميزة.

 

افضل عطور ايستي لودر

بالتأكيد! إيستي لودر هي علامة تجارية رائعة للعطور وتقدم مجموعة متنوعة من الروائح الرائعة. هنا بعض من أفضل عطور إيستي لودر التي يمكنني أنصحك بها:

1. Beautiful: يعتبر هذا العطر الكلاسيكي من أيقونات إيستي لودر. يتميز بمزيج من الزهور البيضاء والورود والياسمين، مما يخلق رائحة أنثوية ورقيقة.

2. Pleasures: عطر منعش ومناسب للارتداء اليومي. يحتوي على مزيج من الزهور البيضاء والمسك والفواكه، مما يعطيه طابعًا مشرقًا ومرحًا.

3. Modern Muse: عطر جذاب يجمع بين الأزهار والفواكه والمسك. يعتبر توليفة مثيرة ومثالية للمرأة العصرية والمستقلة.

4. Sensuous: عطر دافئ وغامض يحتوي على مزيج من الخشب والتوابل والأزهار. يضفي هذا العطر لمسة من الجاذبية والأنوثة.

5. White Linen: عطر منعش ورائع يتميز برائحة الأزهار البيضاء والمسك. يعتبر خيارًا مثاليًا للأوقات النهارية والمناسبات الرسمية.

هذه بعض الاقتراحات، ولكن يمكنك استكشاف المزيد من عطور إيستي لودر في متجر كوزيت لتجد العطر الذي يناسبك ويعكس أناقتك وشخصيتك المميزة.

 

الخلاصة فأن افضل عطر للنساء يتلخص الى حدٍ كبير في التفضيلات الشخصية .

مثلاً هل تفضل الأزهار ؟ او تفضل العطور الفاكهية ؟ او تفضل العطور الخشبية ؟ او رائحة العطور النظيفة ؟ او العطور الشرقية ؟

الخيارات كثيرة لا حصر لها ، مما يجعل الاختيار لديك أكثر صعوبة  ، فمن الأفضل شراء عينات صغيرة للعطور قبل اقتناء زجاجة كاملة ، و الأفضل أن تجرب عدة أنواع من العطور ، لكي تشتري المناسب لك و لشخصيتك . 

يعتمد تأثير العطر على عوامل متنوعة مثل كيفية تفاعلة مع كيمياء جسمك ، و الروائح المفضلة لديك ، ربما نقول لك ان الروائح المفضلة لديك منذ الطفولة هي الافضل و تبقى في ذاكرتك .

عند اختيار عطرك اختر فئة العطور التي تناسبك فاكهي ، زهري ، خشبي ، نظيف ، معرفة ذلك تساعدك في تضييق الخيارات لديك ، اختر عينة واحدة كل مره ، لا تشتري مجموعة عينات فهذه افضل طريقة لمعرفة عطرك المفضل . 

تحتوي العطور على اعلى تركيز للرائحة او دي بيرفيوم ، ثم يليها ماء العطر تواليت ، و كولونيا .

تحتوي زيوت العطور على تركيزات عالية من الرائحة و هي روائح ثابتة لفترة اطول من العطور الا انها لا تحتوي على نفس الشعور والإحساس عند استخدام العطور.

 

جودة العطور واقتناءها :

تعتبر العطور من العناصر الفاخرة ، مما يعني أن السعر الذي تدفعك لا يعتمد على المكونات فقط وإنما ايضاً يعتمد على شكل الزجاجة او العبوة الفاخرة و اسم العلامة التجارية .

غالباً تحتوي العطور الأقل تكلفة على مكونات قليلة و الكثير من الأزهار ذات الرائحة الحلوة ، و تتوفر بكثرة و من السهل الحصول عليها .

اما العطور الأغلى سعراً فهي تستخدم خُلاصات نادرة و يمكن أن يصل سعرها الى الألاف من الدولارات مقابل اونصة واحدة .

يوجد تقليد لبعض منتجات العطور الأغلى ثمنًا في العالم لكنها لا تبقى الا فترة قصيرة و تذهب او تختفي.

 

واخيراً:

بشكل عام يعتبر العطر نظيفاً اذا كان يحتوي على مستخلصات طبيعية و خالي من المكونات الضارة المحتملة مثل الفثالات و الباربين و الأصباغ الاصطناعية ، فقط تأكد من قراءة مكونات العطر اذا كانت لديك حساسية معينة ، حتى لو كانت عطور من منتجات طبيعية قد تسبب لك ردود فعل تحسسية .

اتمني أن يكون المقال مفيداً، ولا تنسي المرور بقسم ( العطور و التجميل و العناية )

 

                               Free Clear Glass Bottles with Liquid and Dry Flowers Stock Photo


ربما يعجبك هذا:


سعياً لراحتكم:

وفرنا لكم فهرس البحث عن المنتجات اضغط على "فهرس البحث".

ايضاً وفرنا لكم محرك بحث المنتجات، اضغط على "محرك بحث"

ربما يعجبك قراءة آخر المقالات مقالات وأخبار 

صفحة الكوبونات الكوبونات والاكواد 

اخر العروض من العروض الترويجية 

قسم مراجعة المنتجات

قسم العطور والتجميل والعناية

اذا كنت من محبي الشراء من موقع نون ، فيتوفر كود خصم نون السعودية و نون الإمارات ( MONA ) & ( MA ) & ( LA200 ) & ( RIFG )