كود خصم سيتروس ( mr1 )

سيتروس عالم التسوق رائدة في مجال التسويق و التسوق اونلاين لها موقع اونلاين تستطيع التسوق من الموقع او التطبيق ، مع كود خصم سيتروس ( mr1 )

الموقع يضم مجموعة منتجات عالية الجودة ، للمطبخ و المنزل فقد وفرت اجهزة منزلية ، و ايضاً ازياء المرأة من أشهر الماركات العالمية و المجوهرات والساعات .

 

خصم 10٪ عند الدفع ببطاقة فيزا العربي

 

سيتروس عالم التسوق  أول قناة تلفزيونية تسويقية في العالم العربي . ( ربما يهمك ( ساعات سواتش ))

سيتروس شركة تسويق تلفزيونية تأسست سنة 2005 .

بدأت سيتروس تسويقها عن طريق القناة التلفزيونية . ( ربما يهمك ( ساعات ابل ))

تسوق سيتروس منتجاتها موجه للشرق الأوسط و شمال أفريقيا .

أشهر الماركات التي توفرها سيتروس هي بيسيل ، ريجوروس ، بالزانو ، كوبور ، فانسي ميركل وهي منتجات حصرية تبيعها سيتروس عبر موقعها الإلكتروني ، يتوفر كود خصم سيتروس ( mr1 ) 

سيتروس معروفة بتقديم عروض هائلة في المواسم و المناسبات الوطنية و العالمية ، ف سيتروس تضع بين يديكم خصم يصل الى 80% ، عروض حصرية لليوم الوطني السعودي . ( ربما يهمك ( سهم ستور ))

بمناسبة اليوم الوطني السعودي تقدم سيتروس منتجات اسعارها تبدأ من 99  ريال .

عروض قوية تسوق واربح الجوائز من سيتروس 

بالإضافة الى العروض سيتروس تعطيك الحق في استخدام كود خصم شامل جميع المنتجات المخفضة و غير المخفضة . ( ربما يهمك متجر (fitme ))

كود خصم سيتروس ( mr1 )

 

 عروض اليوم الوطني من سيتروس منتجات تبدأ من 99 ريال

الطلب من الموقع الالكتروني .

عند احتياج سؤال عن منتج اتصل بخدمة العملاء المتوفر في بلدك او عبر البريد الالكتروني واستفسر عن اي منتج تريد و سيقوم موظف خدمة العملاء بالإجابة عن جميع أسئلتك سواءً كان الاستفسار عن طلبك او عن اي منتج من المنتجات .

ايميل خدمة عملاء سيتروس عالم التسوق  في حال رغبت في الاستفسار عن شيء 

 customercare@citruss.com

لا تنسى استخدام كود سيتروس ( mr1 )

 

 عروض اليوم الوطني - سيتروس

 

عروض يوم العزاب على سيتروس ( عروض 11.11 )

 

عروض نوفمبر في سيتروس عالم التسوق :

سيتروس عالم التسوق دائما تهتم بالمتسوق و تضع له افضل العروض وتقدم له اكواد خصم تخصم على المنتج المخفض او غير المخفض هنا بعض عروض نوفمبر و عروض يوم العزاب .

 

                     عروض سيتروس ، عروض نوفمبر

 

  • العرض الاول من سيتروس اشتري 1 و احصل على 1 من 6 نوفمبر الى 13 نوفمبر .
  • العرض الثاني من سيتروس اشتري سموث سكين جهاز بيور فيت لإزالة الشعر بالومضات الضوئية المكثفة و احصلي على سيروم الهاليورنيك مع فيتامين سي بسعر 1299 ريال ، و لاتنسي استخدام كود خصم سيتروس عالم التسوق .
  • العرض الثالث اشتري منظف السجاد بروهيت و احصلي على مكنسة كهربائية صغيرة الحجم من اريتي  بسعر 1299 ريال و استخدمي كود خصم سيتروس الموجود في العرض .
  • اشتري مكنسة فيكتور الكهربائية للتنظيف الجاف و احصلي على مجموعة تنظيف المطبخ ، بسعر مذهل 479 و استخدمي كود الخصم .
  • عرض رائع من سيتروس غطاء مرتبة من اللاتكس الطبيعي الحجم الكبير ، يطيل عمر مرتبتك و سهل التنظيف ، و احصلي على الوسادة السحرية بسعر 1299 ريال .
  • عرض اخر اشتري علكة للعناية بالشعر و البشرة و الأظافر ، العلكة تحتوي على البكتين و تمنحك تغذية لا مثيل لها للشعر و البشرة و الأظافر و احصلي على مجموعة المكمل الغذائي مركب الكركمين ب 379 ريال .
  • كود خصم شامل جميع منتجات سيتروس عالم التسوق المخفضة و غير المخفضة ( mr1 )
  •  

اشتري تلفزيون نيكاي و احصل مكبر صوت مجاني


ربما يعجبك هذا

تخفيضات وعروض

كود خصم سنايبر تريدينج ( LA6 )
كود خصم سنايبر ترايدينج ( LA6 ) متجر سنايبر (Sniper Shopping) هو متجر إلكتروني متخصص في بيع معدات التكتيك والملابس القتالية والمستلزمات العسكرية.
قراءة المزيد
"متجر دار رواية - متجر الكتب والمعرفة"
"متجر دار رواية - متجر الكتب والمعرفة"دار رواية تقدم مجموعة واسعة من الكتب والروايات المناسبة لمختلف الفئات العمرية. يهدف المتجر إلى تلبية احتياجات قراء مختلف الأعمار وتقديم محتوى متنوع يناسب اهتمامات ومستويات القراء المختلفة
قراءة المزيد
كود خصم ميني سو ( ROYJRK )
كود خصم ميني سو ( ROYJRK ) هو متجر تجزئة يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات المنزلية، والعناية الشخصية، والإلكترونيات، والألعاب، والإكسسوارات وغيرها. يعد ميني سو من الماركات العالمية الشهيرة ويتميز بتصميماته البسيطة والعصرية.
قراءة المزيد
كود خصم جمش للأثاث ( TLHWNI )
جمش متجر متخصص في بيع طاولات القهوة و الطاولات الجانبية و الكونسولات بطابع عصري فريد من نوعه
قراءة المزيد
حلويات نفيسة
حلويات نفيسة، هي عبارة عن سلسلة متاجر تمتد من الأردن الى السعودية ، لبيع الحلويات الشامية  ذات الطعم الأصيل.
قراءة المزيد
هدايا عيد الحب
هدايا عيد الحب، يوم 14 فبراير هو يوم القديس فالانتاين ، أو عيد الحب ، ويقوم فيه الأحباب بشراء الهدايا والورد لأحبابهم
قراءة المزيد
كود خصم ايساف ستور ( XTEQAC )
كود خصم ايساف ستور ( XTEQAC ): متجر "Esaf Store" هو متجر إلكتروني متخصص في بيع منتجات العناية الشخصية عبر الإنترنت. يقدم المتجر مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة للعناية بالجسم والبشرة والشعر.
قراءة المزيد
متجر غراس ستور
غراس للتمور هو متجر إلكتروني يتخصص في بيع التمور الفاخرة والعسل ومشتقات التمور بجودة عالية وأسعار منافسة. يتميز هذا المتجر بتشكيلته الواسعة والمتنوعة من التمور السعودية والعربية، والتي تشمل الأصناف المختلفة مثل التمر العجوة، البرحي، الخلاص، المجدول، السكري، والصقعي، وغيرها الكثير. كما يوفر المتجر عسلاً طبيعياً ومشتقات التمور، مثل الكليجا والدبس السائل وغيرها.
قراءة المزيد
بشتي للمشالح الرجالية الفاخرة ( LA3050 )
- بشتي ، أول موقع متخصص في المشالح الرجالية الفاخرة ، بفئات مختلفة تناسب الجميع . الموقع متميز بتوفير جميع ألوان البشوت بحسب أيام الأسبوع , و أيام المناسبات ، و كذلك البشوت الخاصة ، و بشوت الفئة المميزة ، و بشوت فئة النخبة ، و البشوت الشتوية كود خصم بشتي ( la3050 )
قراءة المزيد
كود خصم مراكز برافو ( LA11 )
مراكز برافو الدولية هي شركة تأسست عام 2011 وهي شركة الفوزان القابضة وتعمل في مجال قطاع البيع بالتجزئة وهي رائدة في توفير وبيع المستلزمات المنزلية بأقل الاسعار
قراءة المزيد

الأقسام الفرعية