اكتشفي أنواع فرشاة المسكرة الأفضل لرموشك

 

حرر في 18/6/2023

 

تُعتبر المسكرة من الأدوات الاساسية للحصول على عيون جذابة وجميلة، يمكنك هنا الاطلاع على موضوع عن المسكرة الاداة السحرية لجمالك سيدتي .

 فرش المسكرة من الأدوات الأساسية التي تطبقين الماسكرا على رموشك بها.

فرش المسكرة مثل المسكرة تتوفر بأشكال وأحجام مختلفة بناء على شكل الفرشاة والمواد المستخدمة في صناعتها.

تتنوع أنواع فرش المسكرة بين المقوسة والمستقيمة والكثيفة وفرشة الرموش السفلية ، والكلاسيكية …. وغيرها ويختلف شكل الفرشاة بحسب طول وعرض وكثافة الشعيرات في الفرشة ، فمثلاً فرش المسكرة ذات الشعيرات القصيرة تتميز بتوزيع المسكرة بشكل متساوي على الرموش، بينما فرشاة المسكرة ذات الشعيرات الطويلة تتميز بإطالة الرموش وابرازها بشكل كبير. 

 

ربما يهمك أنواع فساتين السهرة

 

           انواع فرشاة المسكرة

 

من المعروف أن فرشاة المسكرة تصنع من مواد متعددة مثل السيليكون و النايلون، والبلاستيك والألياف الصناعية والطبيعية، وتصنع عادةً من هذه المواد لأنها مواد تتميز بشعيرات مرنة وناعمة وتتيح لك سهولة تطبيق المسكرة بشكل جيد ورائع.

فرش المسكرة هي قطعة أساسية تستخدم في تحسين مظهر العيون وجعلها أكثر جاذبية ، وتتوفر بأشكال وأحجام مختلفة تتناسب مع احتياجات المستخدمين … هنا في هذا المقال سنضع فرش المسكرة الأكثر شيوعاً بين المستخدمين والأكثر استخدامًا.

فرشاة المسكرة يا الهي …. دعونا نعترف بذلك! إنها ليست مجرد أداة لوضع الماسكارا، إنها عصا سحرية !! نعم هي عصا سحرية ، حيث تضيء مظهرك وتحسن حالتك المزاجية بطريقة سحرية من خلال إعطاء مظهراً جذاباً لرموشك وعينيك، نعم يمكن للمسكرة  أن تضيء مظهرك (وحالتك المزاجية) بطريقة سحرية من خلال إعطائك الجاذبية الكاملة التي تتميزين بها.

عند اختيارك للفرشاة يجب أن ينصب تركيزك على الفرشاة، حيث يدور استخدام الماسكارا حول الفرشاة.

في الحقيقة هي أن الغالبية العظمى من ماركات المسكرة المختلفة لها او لديها تركيبة متشابهة جداً، اذا لا تختلف معظم تركيبة صيغة المسكرة الموجودة في السوق اليوم كثيراً عن المسكرة التي تم بيعها قبل 50 عاماً او اكثر.

من ناحية أخرى أن فرشاة المسكرة المستخدمة اليوم قد تختلف اختلافاً كبيراً عن فرشاة المسكرة التي تم بيعها قبل 20 عاماً، حيث يتم باستمرار تحديث المواد وشكل التصميم، وهناك مجموعة من الأشكال المتاحة في السوق يمكنك الاختيار بينها اليوم، وكل تركيبة فرشاة تعطيك نتائج مختلفة عن الآخرى.

الحقيقة الأخرى أن هناك مسكرة جديدة تصدر كل اسبوع، من جميع الماركات وتختلف في تصميم الفرشاة، وتقريباً كل شركة تستخدم جميع أنواع فرش المسكرة.

اما أنت فعليك تجربة جميع فراشي المسكرة لتعرفي ما يناسبك.

 

ربما يهمك انواع الفساتين

 

                     فرش المسكرة هي قطعة أساسية تستخدم في تحسين مظهر العيون وجعلها أكثر جاذبية ، وتتوفر بأشكال وأحجام مختلفة تتناسب مع احتياجات المستخدمين … هنا في هذا المقال سنضع فرش المسكرة الأكثر شيوعاً بين المستخدمين والأكثر استخدامًا.

 

لكن هل تعلمين أن هذه العصا السحرية ( فرشاة المسكرة ) تأتي بأشكال وأحجام عديدة ومتنوعة ؟!

مع وجود العديد من أنواع عصا الماسكارا ( فرشاة المسكرة ) المختلفة ، لا بد أن تشعري بالحيرة قليلاً بشأن أيهما أفضل لرموشك وزوايا عينيك.

اسمحي لنا بتعرّيفك على بعض الأنواع المختلفة والاساسية من عصا فرشاة الماسكارا ( فرشاة المسكرة ) والغرض من كل منها.

إذا كنت تريدين أن تتعرفي على أنواع فرشاة المسكرة، فهذه بعض المعلومات التي وجدتها على الويب.

فرشاة المسكرة هي أداة تستخدم لتطبيق المسكرة على الرموش وإبرازها وتكثيفها وتطويلها، والآن اكتشفي أنواع فرشاة المسكرة الأفضل لرموشك.

هناك العديد من أنواع فرشاة المسكرة المختلفة، وكل منها له مميزات واستخدامات مختلفة. بعض الأمثلة هي:

1. فرشاة المسكرة الكلاسيكية ( Classic comb like wand )

 

        1. فرشاة المسكرة الكلاسيكية ( Classic comb like wand )

 

أو الفرشاة المشط  الكلاسيكية : هذه الفرشاة تشبه الفرشاة المستطيلة من حيث الشكل، ولكنها عادة ما تكون مخروطية بحيث تؤمن إمكانية تطبيق المسكرة على الرموش الدقيقة. تعتبر الفرشاة الأكثر شعبية والتي يمكن أن تجديها في معظم أنواع المسكرة، هذه الفرشاة تتميز بشكل مشط كلاسيكي وهي الأكثر انتشاراً بين أنواع الماسكرا حيث تتوزع شعيرات بلاستيكية متناسقة ومنتظمة على عصا المسكرة، وتساعد هذه الفرشاة على توزيع المسكرة بشكل متساوً على الرموش بدون تكتل وهي ايضاً مميزة بأنها تعمل على تكثيف الرموش بشكل كبير.

 

ربما يهمك انواع ملابس النوم( اللانجري )

 

2. فرشاة المسكرة المنحنية ( Curved wand )

 

     2. فرشاة المسكرة المنحنية ( Curved wand )

 

عبارة عن فرشاة منحنية بشكل حرف C مفتوح ، بحيث يمكن لها أن تضمن تغطية كاملة لكل رموشك من بدايتها حتى النهاية ومن الطرف الداخلي حتى الخارج ، هي الفرشاة المناسبة للحصول على رموش تشبه رموش الدمية، وهي مثالية جداً في  رفع الرموش وإطالتها بشكل طبيعي، واذا طبقتي بطريقة صحيحة باستخدام الفرشاة المنحنية فسوف اضمن لك تجنب تكتل المسكرة اي كانت.

3. فرشاة المسكرة الكروية ( Ball/ball-tip wand )

 

                        3. فرشاة المسكرة الكروية ( Ball/ball-tip wand )

 

فرشاة صغيرة الحجم تكون بشكل كرة، تتميز بأنها تمنحك دقة عالية نتيجة لتطبيق المسكرة على مجموعة صغيرة من الرموش، وتمكنك من الوصول إلى رموش لا يمكن لأنواع فرش المسكرة العادية الوصول إليها، مثل الزوايا الداخلية والخارجية في العين، وتوفر تغطية كاملة للشعيرات القصيرة والطويلة ، الفرشاة مناسبة للحصول على رموش طويلة ومنحنية.

 

ربما يهمك افضل منتجات ترطيب البشرة

 

4. فرشاة المسكرة السميكة او العريضة ( Thick mascara brush )

 

        4. فرشاة المسكرة السميكة او العريضة ( Thick mascara brush )

 

هذه الفرشاة تتميز بأنها تحتوي شعيرات سميكة وكثيفة وقوية، تتميز هذه الفرشاة بأنها تتيح لك تطبيق المسكرة بشكل دقيق وسلس، كما أنها تساعد على إطالة وإحداث تأثير عالي في الرموش، وتستخدم للحصول على رموش كثيفة وجميلة، وتعمل على تغطية الرموش بالتساوي. 

5. فرشاة المسكرة الدقيقة ( Thick fibre brush wand )

 

                      5. فرشاة المسكرة الدقيقة ( Thick fibre brush wand )

 

فرشاة مستطيلة الشكل تشبه الفرشاة العادية ولكنها دقيقة وقطرها صغير جدًا بالمقارنة مع باقي أنواع فرش المسكرة، يمكن لهذه الفرشاة الوصول إلى رموشك بالكامل سواء الرموش الطويلة أو الرموش الصغيرة، هذه الفرشاة مناسبة للحصول على رموش طبيعية وخفيفة.

 

ربما يهمك منتجات التجميل والعناية من متجر سارة ستور

 

6. فرشاة المسكرة المخروطية ( Conical mascara brush )

 

   6. فرشاة المسكرة المخروطية ( Conical mascara brush )

 

فرشاة ذات شعيرات كثيفة تتدرج من قطر صغير إلى قطر أكبر، مما يخلق شكل مخروطي. هذه الفرشاة تتميز بأنها تعطي حجمًا إضافيًا للرموش وتجعلها أكثر كثافة وانحناء. هذه الفرشاة مناسبة للحصول على رموش درامية وجذابة

 

7. فرشاة الرموش السفلية ( Bottom lash wand )

 

 

   7. فرشاة الرموش السفلية ( Bottom lash wand )

 

تتميز هذه الفرشاة بشعيراتها القصيرة والكثيفة والتي تتيح لك تطبيق المسكرة على الرموش السفلية بشكل دقيق وسلس، حيث تساعد في ابراز العين بشكل جذاب وجميل، وتعد فرشة الرموش السفلية من الفرش المهمة في إكمال مظهر العيون بشكل جميل وجذاب.

 

أهم العلامات التجارية الموصى بها في فرشاة الرموش:

هناك العديد من العلامات التجارية الموصى بها في فرش الرموش، وتختلف حسب تفضيلات الأفراد وميزانيتهم، ومن بين أهم العلامات التجارية الشهيرة التي تقدم فرشاة المسكرة ذات الجودة العالية والموصى بها على نطاق واسع بين المستخدمين هي:

جميع العلامات التجارية متوفره في موقع سارة ستور، يمكنك استخدام كوبون خصم ساره ستور ( Mona ) وموقع نمشي يمكنك ايضاً استخدام كوبون خصم نمشي (  CM34 ) بالإضافة الى توفر مسكره في متجر زورا ستور، مع توفر كوبون خصم زورا ستور( LA9 )

من الجدير بالذكر ان هذة العلامات التجارية ليست الوحيدة الجيدة ، وهناك العديد والكثير من العلامات التجارية الأخرى المتاحة في الأسواق التي تقدم فرشاة مسكرة ذات جودة عالية والتي يمكن استخدامها بنفس القدر من الكفاءة ، لذلك يجب على المستخدمين البحث والتجربة للوصول الى المنتج او العلامة التجارية المثالية لرموشك

 

يكتمل جمالك سيدتي بأفضل عطور شانيل

ربما يهمك مراجعة مراجعة شامبو جرومي لتكثيف وإيقاف تساقط الشعر

 

                  كيف يمكنني تنظيف فرشاة الماسكارا الخاصة بي؟ فرشاة المسكرة مهمة جداً  للحفاظ على نظافة الفرشاة وطول عمرها ، ولحماية العين من أي عدوى محتملة بسبب الغبار او تراكم المسكرة بشكل متكرر يضر العين، لذلك إليك كيفية تنظيف فرشاة المسكرة:

 

كيف يمكنني تنظيف فرشاة الماسكارا الخاصة بي؟

فرشاة المسكرة مهمة جداً  للحفاظ على نظافة الفرشاة وطول عمرها ، ولحماية العين من أي عدوى محتملة بسبب الغبار او تراكم المسكرة بشكل متكرر يضر العين، لذلك إليك كيفية تنظيف فرشاة المسكرة:

  • قبل البدء في تنظيف الفرشاة، امسحي أي فائض في المسكرة بمنديل ورقي .
  • ضعي فرشاة المسكرة تحت الماء الجاري والدافئ ، وأثناء ذلك افركي شعيرات او مشط المسكرة جيداً وبرفق.
  • قومي بإزالة أي مسكرة متبقية مع الضغط البسيط على الفرشاة.
  • لا تضغطي على الفرشاة بقوة، لأن استخدام  الضغط القوي على الفرشاة يمكن أن يتلف الفرشاة.
  • الآن ضعي كمية صغيرة من الصابون او الشامبو اللطيف على شعيرات الفرشاه واستمري في استخراج رغوة الصابون جيداً وذلك بتحريك الفرشاة في الصابون وتغطية جميع الشعيرات.
  • واخيراً اشطفي الفرشاة بالماء الدافئ مرة اخرى حتى يتم إزالة الصابون بالكامل.
  • إذا كان لا يزال في الفرشاة مادة المسكرة عالقة فيها فعليك تكرار العملية حتى تصبح الفرشاة نظيفة.
  • بمجرد أن تصبح الفرشاة نظيفة، اعصريها بأطراف أصابعك برفق للتخلص من اي ماء فائض، ثم اعيدي ترتيب وتشكيل شعيرات فرشاة المسكرة.
  • ضعي الفرشاة على منشفة نظيفة حتى تجف في الهواء.

تحذير: تجنبي استخدام مجفف الشعر او اي مجفف حيث يمكن أن تؤدي حرارة المجفف إلى تلف الفرشاة.

قومي بتنظيف فرشاة المسكرة مرة واحدة على الأقل في الشهر. 

باتباع هذه الخطوات البسيطة يمكنك الحفاظ على فرشاة المسكرة نظيفة لفترة أطول من المعتاد.

 

                       انواع فرشاة المسكرة

 

 

خاتمة

بعد دراسة مختلف أنواع فرشاة المسكرة يمكن القول بأنها تأتي بأشكال وأحجام مختلفة لتناسب احتياجات الجميع ، فهناك فرشاة مخروطية وفرشاة سميكة وفرشاة كروية، وجميعها تؤدي الغرض منها والتي تتناسب مع كل انواع العيون واشكال واحجام الرموش.

ومع ذلك فأن اختيار فرشاة المسكرة المناسبة، يعتمد على نوع الرموش والمطهر المرغوب فيه، ويجب الانتباه الى جودة الفرشاة ومدى مرونتها وقدرتها على تحمل الاستخدام المتكرر ويجب العناية بها وتنظيفها بين فترة وأخرى للوقاية من اي عدوى محتملة.

في النهاية نقول أن فرشاة المسكرة اداة اساسية في مستحضرات التجميل ويعد الاختيار الصحيح لها حزءاً اساسياً من تحقيق مظهر جمالي ومثالي للعينين، لذلك يجب البحث والتجربة للوصول الى الفرشاة التي تناسب كل شخص بشكل فردي، فعليك اكتشاف أنواع فرشاة المسكرة الأفضل لرموشك …. ودمتم بود كوبون أمون

اعتماد الصور والمعلومات: حقوق الطبع والنشر للصور المستخدمة في هذا المنشور هي مُلك لأصحابها تم أخذ جزء منها وترجمتها من موقع https://www.bebeautiful.in/ و من pinterest …، اذا كنت مالك الصور والمعلومات وتريد ازالتها فيرجى الاتصال بنا 


سعياً لراحتكم:

وفرنا لكم فهرس البحث عن المنتجات اضغط على "فهرس البحث".

ايضاً وفرنا لكم محرك بحث المنتجات، اضغط على "محرك بحث"

ربما يعجبك قراءة آخر المقالات مقالات وأخبار 

صفحة الكوبونات الكوبونات والاكواد 

اخر العروض من العروض الترويجية 

قسم مراجعة المنتجات

قسم العطور والتجميل والعناية

اذا كنت من محبي الشراء من موقع نون ، فيتوفر كود خصم نون السعودية و نون الإمارات ( MONA ) & ( MA ) & ( LA200 ) & ( RIFG )